الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأحمر.. زوجة كريم فهمي وهنا الزاهد تشعلان السوشيال ميديا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 08:55 م

ظهرت زوجة الفنان كريم فهمي دانيا البناوي والفنانة هنا الزاهد زوجة شقيقه الفنان أحمد فهمي، في صورة لهما تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ولفتا الثنائي الأنظار لهما.

زوجة كريم فهمي

وتميزتا الفتاتين بالجمال الهادئ، وكانت إطلالتهما جاذبة، فتميزت بالمكياج الهادئ، مع أحمر شفاه لزوجة كريم فهمي، والشعر منسدل على الكتفين للفتاتين، وانهالت عليهما العديد من التعليقات الذين يبدون إعجابهم الشديد خلالهم، بالإضافة إلى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة كريم فهمي و هنا الزاهد
زوجة كريم فهمي و هنا الزاهد
زوجة كريم فهمي و هنا الزاهد
زوجة كريم فهمي و هنا الزاهد

ودائمًا ما كانت تساعد دانيا البناوي زوجها كريم فهمي في اختيار أعماله، وفي آخر مكالمة هاتفية لها في برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أبدت إعجابها الشديد بشخصية مراد السويفي التي جسدها في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي شارك في الماراثون الدرامي الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت دانيا: “بحبه في التأليف أكتر من التمثيل، وأول ما عرفته كنت بقوله ألف بس، وماتمثلش”، وأضافت بتلقائية شديدة: “الحمد لله أن كورونا موجودة”.

بعد اعتذار مخرجه.. تأجيل مسلسل كريم فهمي الجديد لأجل غير مسمى

وعلق الفنان كريم فهمي ساخرا على ملابس زوجته وهنا الزاهد زهوة شقيقه، والي غلب عليها اللون الحمر، وقائلا :”وأنا بقول الأهلي بيكسب ليه” مع وضعه “إيموجي” قلوب حب تعبيراً عن محبته لهما” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وعلى جانب آخر، ينتظر الفنان كريم فهمي تصوير مسلسل “ملاك” الذي بدء في تصويرة قبل حلول شهر رمضان الماضي، ولكنة توقف بسبب انشغال كريم حينها بمسلسل ونحب تاني له، مع النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان شريف منير، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، ليقرر خلال الفترة المقبلة استكمال تصوير المسلسل، ولكن توقف التصوير مرة آخر بسبب اعتذار المخرج إبراهيم فخر عن استكمال تصوير العمل، مما خلق مصيرة مجهول حتي كتابة هذه السطور، بسبب تعرض المسلسل خلال الفترة الماضية للعديد من المشاكل الانتاجية التي كانت السبب الاساسي وراء اعتذار إبراهيم فخر عن استكمال إخراج المسلسل، الذي تولي علية إنتاجة المنتج أحمد السبكي.

المخرج إبراهيم فخر يعتذر عن استكمال مسلسل كريم فهمي لهذا السبب

كما ينتظر فهمي طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم ديدو، للمنتج أحمد السبكي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل انتهاء جميع المراحل الخاصة بالفيلم من مونتاج ماكسينج وغيرها من المراحل النهائية لكي يصبح الفيلم جاهز للعرض بالسينمات، ويشارك في بطولته بجانب كريم فهمي مجموعة من الفنانين منهم بيوفي فؤاد وحمدي الميرغني و أحمد فهمي ومحمد ثروة وهدى المفتي، هذا الي جانب ظهور العديد من النجوم كضيف شرف على الفيلم أبرزهم أحمد فهمي شقيق كريم، و شيكو وهشام ماجد.

تابع مواقعنا