السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة السينمائي ناعيًا رجاء الجداوي: وداعًا سمراء القاهرة

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:16 ص

نعى القائمون على مهرجان الجونة السينمائي، وفاة الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراعها مع المرض، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل 43 يوم وحجزها في مستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية.

ونُشر على الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للفنانة رجاء الجداوي وكُتب عليها: “وداعًا سمراء القاهرة.. موهبة عظيمة وروح غادرت عالمنا اليوم توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي في وقت سابق من صباح اليوم. أمتدت مهنة ملكة الجمال على مدى ستة عقود، حيث عملت في أكثر من 100 فيلم عربي وبرنامج تلفزيوني.. قد رحلت لكنها لم تُنسى.

وفي سياق متصل من المقرر دفن الفنانة الراحلة في مدافن منطقة البساتين، واقتصار واجب العزاء على المقابر فقط بعد الدفن، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويعد مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمال رجاء الجداوي قبل وفاتها، والذي طرح في رمضان 2020 الماضي، وكان من بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، محمود قابيل، علي قاسم، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، وهو تحت قيادة المخرج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

مطالب رجاء الجداوي خلال رحلتها مع فيروس كورونا حتى وفاتها اليوم

شاهد.. لحظة خروج جثمان رجاء الجداوي من مستشفى العزل بالإسماعيلية (فيديو)

تابع مواقعنا