السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا في مسلسل لعبة النسيان؟

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:15 م

تساءل العديد من جمهور الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن سبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد المعروف بـ”كوفيد- 19″، فأرجح البعض بأنها أُصيبت حينما كانت تصور مسلسل لعبة النسيان الذي انتهى تصويره يوم 27 رمضان الماضي، وبعدها بما يقرب من ثلاثة أيام بالتمام تم نقلها إلى إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية.

مسلسل لعبة النسيان

فكان هناك علامات استفهام كثيرة حول المسلسل وعن صحة باقي طاقم العمل، ولكن كانت الإيجابة بالسلب، حيث أنه لم يصاب أي شخص من طاقم العمل، كما تداول العديد من الأنباء حول ظهور بعض العلامات على مساعدتها في المسلسل، وأنها هي سبب انتقال العدوى، ولكن لم يثبت صحة تلك الأقاويل.

وفي نهاية شهر رمضان الكريم فقدت الفنانة صفاء أبو السعود زوجها رجل الأعمال السعودي صالح عبد الله، فتقدمت رجاء الجداوي، بخالص التعازي بطريقة شخصية لها، لتواسيها على تلك المحنة التي وقعت بها وأثر في قلبها وبناتها، فأرجح البعض أيضًا أنها أُصيبت من خلال تواجدها في العزاء، ولكن بعدها بساعات ارتفعت درجة حرارتها وبدأت الأعراض في الظهور عليها، ونقلت في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي إلى المشفى لتلقي العلاج.

وعلم “القاهرة 24” من رجاء الجداوي في أول مكالمة هاتفية لها معنا عند وصولها في صباح أول أيامها بمسشفى العزل سبب العدوى، حيث قالت إن الإنسان يسير ولا يعلم من أين قد يأتيه اللمرض، وبالرغم من اتخاذي كافة الإجراءات ولكن مشيئة الله كبيرة، بالإضافة إلى أنه يوجد هناك العديد من الناس المصابة لا تظهر عليها الأعراض، ولم تكن تعلم مصدر العدوى بعينها.

أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

ويعد مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمالها التي ظهرت خلالها في الموسم الرمضاني الماضي، وجسدت حلاله شخصية “زوزو” سيدة ترعى “رقية” وهي الفنانة دينا الشربيني منذ صغرها، وعند زواجها أصبحت تعتني بابنها الطفل “يحيى” آدم وهدان، وكانت تساندها في كل خطواتها، فهي من راعتها خلال أزمتها التي تعرضت لها خلال أحداث المسلسل.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، إنجي المقدم، أحمد داوود، علي قاسم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال، الطفل آدم وهدان، حسن مالك، أحمد صفوت، هديل حسن، هنا داوود، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

ماذا قالت رجاء الجداوي عن تصوير “لعبة النسيان” أثناء أزمة كورونا؟ (فيديو)

تعرف على وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها في مستشفى عزل أبو خليفة

تابع مواقعنا