الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تسترجع ذكريات جمعتها بالفنانة رجاء الجداوي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 01:24 م

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن حزنها الشديد، لفراق الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونشرت مطاوع صورتين تجمعها بالراحلة رجاء الجداوي، أثناء تواجدهم في أحد الأماكن، وكانت تحضنها ومشاعر الحب والمرح تطغي عليهما، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، والذين دعوا للراحلة.

حنان مطاوع تستعيد ذكراياتها مع رجاء الجداوي
حنان مطاوع تستعيد ذكراياتها مع رجاء الجداوي

وانتقلت رجاء الجداوي إلى بارئها صباح أمس، أثناء تواجدها بمستشفى أبو خليفة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، بعدما قضت بها ما يقرب من 43 يوما داخل المستشفى لتلقي العلاج، وأجرت خلالهما 3 مسحات جميعهم جاءت نتيجتهم إيجابية.

حنان مطاوع ورجاء الجداوي
حنان مطاوع ورجاء الجداوي

ودفنت في المقابر الخاصة بالعائلة بمنطقة البساتين، حسب وصيتها بدفنها مع شقيقة والدتها الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، لأنها اختارت أن تدفن بجانبها، فدائما ما كانت العون والداعم الكبير لها في حياتها.

حنان مطاوع ورجاء الجداوي
حنان مطاوع ورجاء الجداوي

وطلت الجداوي مؤخرا في آخر أعمالها برمضان الماضي 2020، في مسلسل “لعبة النسيان” بطولة كلا من دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أحمد داوود، علي قاسم، الطفل آدم وهدان، وآخرين.

وكانت آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل “بنت القبائل”،. وشاركها البطولة عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع، محمود عبد المغني، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، عمرو درويش.

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع رجاء الجداوي ووصيتها

انهيار سمير غانم بعد سماعه خبر وفاة رجاء الجداوي (فيديو)

تابع مواقعنا