الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تتصدى للمتحرشين: “هفضح كل شخص مسيء وهنشر صورته واسمه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 01:20 م

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن غضبها من تصرفات بعض الأشخاص ممن يرسلون رسائل تحرش عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ستدعم النساء والفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش، وذلك بعد حادث الشاب أحمد بسام زكي، المشهور بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”، المتهم بالتحرش بعدد كبير من الفتيات.

ونشرت رانيا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” فيديو لنجمات مصر قديمًا وهن يرتدين ملابس مُخصصة للشواطئ، و”بكيني”، لتشير إلى أن الملابس ليست سبب في التحرش كما يزعم البعض على السوشيال ميديا.

وكتبت رانيا مُعلقًة على الفيديو: “ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسئ لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي، أو التحرش بأي فتاه أو امرأه أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص، سوف أنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الانترنت.. وياريت كلنا نشير صور المتحرشين.. مع بعض هناخد حقنا”.

ورفعت رانيا شعار “افضحي متحرش”، بعدما نشرت أمس عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعض الرسائل السيئة التي وُجهت لها، واحتوت على توجيه الشباب ألفاظ خادشة للحياء لها، مبررين تصرفاتهم بملابسها التي يراها البعض غير لائقة، وأشارت رانيا يوسف أنها تتعرض للتحرش اللفظي يوميًا عبر السوشيال ميديا.

رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش بعد واقعة طالب الجامعة الأمريكية (صورة)

“المايو والقبعة”.. علامات تميزت بها رانيا يوسف في إطلالتها (صور)

تابع مواقعنا