الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يفحص فيديو التحرش بالفنانة هنا الزاهد.. ومصدر: نلاحق 5 أشخاص

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 02:50 ص

قال مصدر أمني، أن الأجهزة المعنية بمديرية أمن الجيزة، تفحص فيديو نشرته الفنانة هنا الزاهد، أمس الأول، يفيد تعرضها للتحرش والمضايقات من سائق وأشخاص يستقلون سيارة ربع نقل أثناء قيادتها سيارتها بمنطقة الشيخ زايد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، استمرار أجهزة الأمن، ورجال المباحث في قسم شرطة الشيخ زايد التابع لمديرية أمن الجيزة، في ملاحقة السيارة التى كان يستقلها المتحرشين، لتحديد هويتهم والقبض عليهم، وتقديمهم لجهات التحقيق، لافتًا إلى التواصل مع الفنانة وزوجها للاستعلام عن الواقعة.

“كلاب”.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش في سيارتها

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، فى وقت سابق لها، فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، خلال ملاحقة سيارة ربع نقل لها يستقلها عدد من العمال حاولوا مطاردتها أثناء تواجدها بالقرب من منزلها بمدينة الشيخ زايد.

وأظهر الفيديو بعض الأفراد يجلسون على سيارة ربع نقل، وقالت هنا الزاهد: “رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، الفيديو اللى أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى”.

وأوضحت: “لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتى عادى جدا وعاوز أقول لأى بنت في عربيتها ماتاخفيش”.

أبرزهن رانيا يوسف وهنا الزاهد.. 5 فنانات أعلن تعرضهن للتحرش (صور وفيديو)

تابع مواقعنا