الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلاب”.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش في سيارتها

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:07 م

تعرضت الفنانة الشابة هنا الزاهد إلى التحرش وهي بداخل سيارتها، وأفصحت عن تفاصيل الواقعة لكل الفتيات ونصحتهن بما يجب أن يفعلوه كي يتجنب هؤلاء المتحرشين تكرار تلك الواقعة.

وقامت هنا بالتقاط مقطع فيديو لسيارة نصف نقل تحمل العديد من الرجال الذين طاردوها طول طريقها بالسيارة وأخذوا يقولون بعض الكلمات التي يقولها المتحرشين، ونشرت تلك المقاطع عبر خاصية “ستوري” الخاصة بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقالت هنا في الفيديو: “هؤلاء الرجال يطاردوني بما يقرب من خمس دقائق على طريقي، وأخذوا يقولون لي بعض الكلام الذي استاء منه ووصفتهم بالـ “كلاب”، وكانوا يكسرون عليها بالسيارة، وكان من الممكن أن تتعرض لحادث بالسيارة”.

وأخذت تنصح الفتيات بعدم السكوت عن حقهم، لأنها يمكن أن تأخذه ويجب أن تصورهم بالفيديو، فعندما قامت بتصويرهم أخذوا يغطون وجوههم ويبتعدون عنها، ونصحتهن بألا يخافوا، وألا سيكتن عن حقوقهن.

هنا الزاهد لـ”محمود حميدة”: “كان ليا الشرف أني أقف قدام حضرتك”

كما تشارك هنا الزاهد في فيلم “الغسالة” وانتهت مؤخرًا من تصويره، وينتظرون الوقت المناسب لطرحه في دور العرض السينمائي، ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف، محمد سلام، شيرين رضا، محمود حميدة، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

بالأحمر.. زوجة كريم فهمي وهنا الزاهد تشعلان السوشيال ميديا (صورة)

هنا الزاهد عن تجمع فريق عمل “الغسالة” رغم كورونا: عددنا قليل (فيديو)

تابع مواقعنا