الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابتزاز فى علاقة شرعية.. هدير: “زوجي أرسل صوري بقميص نوم لـ60 شخصًا عشان يفضحني” (فيديو وصور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 10/يوليو/2020 - 11:02 م

طلبت “هدير” الطلاق من زوجها، فكان جزاؤها “فضيحة كبيرة”، انتهت علاقة الزوجين في أقسام الشرطة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما، حيث أصرت الزوجة على الطلاق في حين رفض الزوج ذلك الطلب، ولم يدخر جهدا في التشهير بها لإثنائها على قرار الانفصال.

الواقعة كما دونتها أوراق المحضرين رقم 12 أحوال بتاريخ 6 يوليو الجاري بنقطة شرطة الرماية، وكذلك المحضر رقم “٥١ أحوال بمباحث الأنترنت في يوم 7 يوليو” اتهمت خلالهما الزوجة “هدير م”، زوجها “أحمد س”، بالتشهير بها وتوزيع صورها عارية “بقميص النوم” على 60 شخصا من معارفهما.

من هي بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” التي ضبطتها مباحث الأداب؟ (صور)

القاهرة 24 التقى الزوجة، التي بدأت تروي قصتها “الحكاية من بدايتها كنت مصدومة فيه، في البداية كان عايش دور الملاك، بيسعى يرضيني بأي شكل، لكن بعد أول أسبوع زواج اكتشفت حقيقته، ولما طلبت منه الطلاق قالي في عيلتنا مفيش حاجة أسمها طلاق”.

تكمل الزوجة: قبل الجواز فضلنا مخطوبين 6 أشهر، وكان راسم عليّ في الخطوبة هو وأهله إنهم عيلة كبيرة، وإن هو شغال موظف ومتأمن عليه ومرتبه 15 ألف جنيه، لكن طلع مفيش الكلام ده خالص”.

الزوجة التي قررت أن لا تكمل مع زوجها خاصة بعد قيامه بتوزيع صورها عارية وإرسالها على “أكونتات” معارفها وصديقاتها، ورغم كل محاولاته إرضاؤها إلا أنها ما زالت تطلب الخلع والطلاق.

عنتيل فيديوهات قويسنا في قبضة الأمن.. يستدرج فتيات لصناعة محتوى إباحي

استطردت الزوجة “اكتشفت بعد أسبوع من الجواز حقيقته وإنه لسه طالب في معهد وبيدفع فلوس عشان ميدخلش جيش، واتفاجئت كمان بعد الجواز بأن معاملته عنيفة مع البنت، ولا يعاملها بما يرضي الله وقعد ٧ شهور في البيت بدون شغل ووالده هو اللي بيصرف علينا”.

وصلات عذاب رأتها الزوجة عبر عدد من الخلافات والمشكلات التي فشلت العائلة خلالها في الصلح بينهما، “عملنا كذا قاعدة ومفيش فايدة، كان بيعاملني على إني واحدة جاية بلقمتي .. كان يخبي مني ريموت التلفزيون والتكييف وغير باسورد الانترنت وخد مني الموبايل .. كان يمد أيده عليا ويشتم كتير”.

24 مقطعًا فيديو بينهم ضاضا بسكلته.. ننشر تقرير مكافحة جرائم الإنترنت فى قضية سما المصري (مستندات)

7 أشهر منذ أن غضبت الزوجة وقررت أن لا تعود لزوجها مرة أخرى، طلبت خلالها الطلاق لكن عائلة الزوج رفضت في البداية ثم عادت ووافقت بشرط واحد أن توقع على إيصال أمانة بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه “عشان يضمنوا إني مرفعش قضايا على ابنهم”، بحسب ما أكدت الزوجة، موضحة أن شرط الزوج شمل أيضًا التوقيع على توكيل في الشهر العقاري بالتنازل عن ابنتهما تاليا في حالة زواجها مرة أخرى”.

الداخلية تضبط سمكري تحرش بفتاة ذهبت لإصلاح سيارتها في ورشته

الزوجة الحاصلة على كلية الآثار بجامعة القاهرة، تقول إنها تتمسك بالطلاق وترفض العودة إلى الزوج مرة أخرى خاصة بعد التشهير بها ورغم محاولاته المستميتة، التصالح معها وإرسال أغاني ورسائل رومانسية لها على واتس أب”.

“صفعني فطعنته”.. اعترافات فنانة قتلت زوجها بـ “رقبة زجاجة” في غرفة النوم (صور)

تؤكد الزوجة أن الإعلامية رضوى الشربيني قررت دعمها وتواصلت معها وقامت بتوكيل محامي لها لإعادة حقوقها ودعمها في القضايا المرفوعة ضد الزوج.

تابع مواقعنا