الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 تفاصيل تبديل ورقة إجابة طالبة في الثانوية العامة خلال امتحان الفيزياء

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 10/يوليو/2020 - 09:49 م

استعرض الإعلامى محمد على خير، أزمة طالبة تدعى “أسماء” بالثانوية العامة، أدت امتحان مادة الفيزياء بشكل جيد، وأثناء تسليمها لورقة الإجابة قام المراقب بتغير الاسم، ورقم الجلوس، بادعاء أنها كتبت رقمها بشكل خاطئ، لتفاجئ بإحدى المدرسات تسألها عن ورقتها.

وقالت عبير والدة الطالبة أسماء، فى مداخلة هاتفية مع برنامج “المصرى أفندى”: “البنت أدت امتحانها كامل، فى الفيزياء ولكن أول ما بدأت تجاوب جه المراقب جنبها وقالها سجلى رقم جلوسك واسمك، قالها رقم الجلوس غلط وشطب على رقم الجلوس وكتبه بنفسه وبدأت تحل”.

لم يقتلهم كورونا.. طلاب نجوا من الفيروس وغيبهم الموت بسبب فيزياء الثانوية العامة

وتابعت ولية أمر الطالبة: “نزلت، وبسألها ايه الأخبار قالتلى حلو يا ماما وطمنى بابا، بعدها ببص على البنت مالقتهاش، لقيت زميلتها اسمها سهيلة بتقولى البنت أخذوها فى أوضة علشان مش لاقيين ورقة امتحانها، وهما جوة ماسكين البنت وغيروا الاسم على الورقة وادوها ورقة فاضية وقالولها حلى الأسئلة اللى تنجحك بس”.

وأشارت “عبير”، إلى أنها أبلغت الشرطة، لتفوجئ أنهم أخرجوا ورقة وقامت بتديلها بورقة أخرى (حسب إدعاءاتها)، وما كشف الأمر أن ابنتها لا تكتب الرقعة، في الوقت الذي جاءت فيه الورقة مكتوب عليها اسمها بخط الرقعة، قائلةً: “الاسم اللي اتكتب على ورقة بنتي مريم وائل”.

“التعليم” تعلن تسهيلات جديدة بشأن أعمال تصحيح مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا