الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التموين” عن طلب الزمالك للحصول على علامة نادى القرن: يحق لأي جهة معارضته

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يوليو/2020 - 12:09 م

قال مصدر في وزارة التموين، والمسئول بجهاز تنمية التجارة الداخلية، إن ما تقدم به نادي الزمالك من أجل تسجيل شعار نادي القرن كعلامة تجارية ما هو إلا مجرد طلب للتجسيل فقط، ولم يتم الموافقة، موضحاً أن الوزارة تفحص الطلب المقدم من قبل النادي.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أنه من حق أى جهة التقدم لتسجيل علامة تجارية خاصة بها ويتم فحصها للتأكد من عدم وجود علامات تجارية مثيلة لها، كما يحق لاى جهة المعارضة والتقدم بتظلم على الجهة التى تقدمت بالطلب، وتفحص الوزارة جميع الطلبات، وبعدها يتم الموافقة من عدمه بعد استيفاء الشروط.

نكشف لماذا لجأ نادي الزمالك لتسجيل شعار نادي القرن في وزارة التموين؟! (صورة)

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن المفاجأة التى وعد بها جماهير القلعة البيضاء اليوم ،وهي تسجيل شعار نادي القرن الحقيقي لكرة القدم” في وزارة التموين.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” يوتيوب ” :” تم تسجيل شعار نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين “.

تسجيل شعار نادي الزمالك

وطالب رئيس الزمالك للنادى الأهلي بإزالة بلافتات نادى القرن مؤكدًا انه من قام بتسجيل العلامة التجارية للقب نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين .

الزمالك يضع شعار نادي القرن الحقيقي على قمصان فريق كرة القدم

تابع مواقعنا