الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين: “الأهلي نادي القرن.. وطاهر مكسب كبير.. واحنا مش أقل من أوروبا علشان نلغي الدوري” (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:59 م

يعد من أبرز المدافعين في تاريخ كرة القدم المصرية، شارك مع المنتخب في كأس العالم عام 1990 بإطاليا، إنه ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لمنتخب الشباب مواليد 2001 يفتح قلبه لـ”القاهرة 24″ للحديث عن أزمة نادي القرن، والتعليق على أهم الأحداث المطروحة على الساحة الرياضية.

بداية.. ما رأيك في عودة النشاط الرياضي؟

قرار موفق جدًا وكان لابد من اتخاذه، “احنا شوفنا الدوري رجع في دول كتير وبدون أي مشاكل ومصر مش أقل من أي دولة في أوروبا عشان الدوري ميرجعش عندنا”.

تعليقك على أزمة نادي القرن.. وهل استحق الأهلي اللقب؟

بكل تأكيد الأهلي هو نادي القرن الإفريقي والجميع يعلم ذلك، بالأرقام والبطولات والإنجازات الأهلي نادي القرن.

ما رأيك في قرارات الاتحاد الإفريقي باستكمال دوري الأبطال بمباراة واحدة؟

الاتحاد الإفريقي دائمًا ما يطور من نفسه ويحاول السير على خطى الاتحادات الأوربية، وبكل تأكيد لعب مبارتين ذهاب وإياب يختلف كثيرًا عن مباراة واحدة، لكن يجب على الجميع تقبل القرارات والأهلي جاهز للعب تحت أي ظروف.

ما رأي في تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب؟

إضافة قوية وبكل تأكيد ستفيد النادي كثيرًا، وهو مكسب للفريق، وأتمنى أن يوفق لأنه لاعب جيد جدًا ولديه ما يؤهله لحصد بطولات مع المارد الأحمر.

ما الصفقات التي يحتاج الأهلي التعاقد معها في الصيف المقبل؟

الأهلي لديه إدارة فنية ولجنة تخطيط على أعلى مستوى وكل مركز يرون أنه بحاجة للتدعيم سيتم تدعيمه بلاعب قوي، وأتمنى أن يصبح الأهلي الأفضل في العالم ويتعاقد مع العديد من النجوم، مثلما حدث مع طاهر في الأيام الماضية.

وماذا عن التجديد للسويسري رينيه فايلر؟

قرار موفق من إداراة الأهلي ويدعم استقرار الفريق، ورأينا ما حدث مع جوزيه والإنجازات التي حققها، تغير الأجهزة الفنية والمدارس قرار خاطئ في أغلب الأوقات.

ما تعليقك على أزمة الأهلي مع حسام عاشور لاعب الفريق؟

حسام عاشور لاعب كبير وكنت أتمنى اعتزاله في الأهلي، ولكن ما حدث معه حدث مع نجوم كثيرين أمثال محمود الخطيب وغيرهم من النجوم، هي احتياجات فنية يحددها الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا:

محمد يوسف: صالح تعلم الدرس.. أرفض عودة أزارو وهذه نصيحتي لكهربا وعاشور (حوار)

طه إسماعيل: لقب نادي القرن محسوم للأهلي.. والزمالك عامل فرح بمعازيم من غير عريس وعروسة والتعامل مع عاشور درس للاعبين (حوار)

تابع مواقعنا