الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح آدم عن تطورات حالته الصحية: “لسه الفيروس الحقير موجود في جسمي”

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 06:55 م

طمأن الفنان محمد صلاح آدم، جمهوره و متابعيه عن تطورات حالته الصحية، بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ أيام، ودخل مستشفى صدر العباسية بالقاهرة، من أجل العزل وتلقي العلاج، بعدما ساءت حالته الصحية.

وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله اليوم الـ11 في المستشفى بتحسن بفضل ربنا ودعوات المخلصين.. بس لسة الفيروس الحقير موجود في جسمي”.

وتابع: “على فكرة كنت كل ماتعب قوي أفتح أشوف دعواتكم على صفحاتكم روحي كانت بترجعلي تاني.. حب الناس أدعولي تكمل على خير من غير أى انتكاسة.. وأخرج واحارب علشان أحقق الحلم اللي مابقاش حلمي لوحدي بقى حلم كل الموهوبين وخريجين الأكاديمية والكليات الفنية.. ربنا يسعدكم زي ماسعدتوني وطبطبتم على قلبي”.

وفي وقت سابق، أعلن محمد صلاح إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع ” فيس بوك” :” “بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية، وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت إني أصيبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه”

وتابع: “يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي.. اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب، لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت.. أنا خايف إني أموت قبل ما أشوف النجاح”.

زوجة محمد صلاح آدم تكشف لـ”القاهرة 24″ تطورات حالته الصحية ومصدر إصابته بكورونا

تابع مواقعنا