الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد وزيري لهيفاء وهبي: “الموضوع بقى مقرف ولو واثقة من القانون اسكتي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 12:08 ص

أوضح محمد وزيري، المنتج ومدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، موقفه من القضايا المقامة ضده والتي تفيد باستيلائه على أموال المطربة اللبنانية بحكم كونه مدير أعمالها، الأمر الذي ينفيه مشيرًا إلى أنه كان زوجها.

 

وقال وزيري في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”: “أنا مقدرش أخذ مبالغ كبيرة زي دي من غير علمها، والله ما خدت منها فلوس ولا عقارات أنا نفسي في مستند واحد يطلع يقول إني خدت منها فلوس، مش معقول هاخد الفلوس في كيس بلاستك”.

 

وأردف موجهًا حديثة لهيفاء: “كل يوم تصحى الصبح تكتب، لو واثقة في القانون فعلًا اسكتي، أنا معنديش الوسائل بتاعتها على السوشيال ميديا، معنديش عدد الفولورز  اللي عندها ده، الموضوع بقى مقرف مش مخليني أعيش حياتي الطبيعية حتى، أنا كل يوم يا إما تفتيش يا إما نجدة عندي في البيت”.

 

يُذكر أن المستشار ياسر قنطوش، قد قال لـ”القاهرة 24″، إن المحكمة أجلت جلسة إثبات زواج محمد وزيري على هيفاء وهبي، لجلسة 28 يوليو المقبل، بعدما أثبت فبركة العقود المقدمة من محمد وزيري لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية،بالإضافة إلى عدم حضور أحد الشهود لتلك الجلسة.

 

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تأجيل الحكم في قضية زواجها من محمد وزيري (تدوينة)

شاهد بقضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري يرفض الشهادة الـ”زور” لإثبات زواج المطربة من مدير أعمالها (تفاصيل)

تابع مواقعنا