• بحث عن
  • القبض على المتحرشين بهنا الزاهد (صورة)

    استجابت وزارة الداخلية لواقعة التحرش التي تعرضت لها الفنانة الشابة هنا الزاهد مؤخرًا، وهي بداخل سيارتها من قبل بعض الرجال المستقلين سيارة ربع نقل بمنقطة الشيخ زايد، وفحصت وزارة الداخلية مقطعها الفيديو ليتحروا من حقيقة تلك الواقعة.

    ونشرت هنا الزاهد استجابة وزارة الداخلية السريعة من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، مكتوب بها: “استجابة سريعة من وزارة الدخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”، وعلقت على الصورة، قائلةً: “الحمد لله رب العالمن، شكرًا وزارة الداخلية، شكرًا الشرطة المصرية”.

    منشور الفنانة هنا الزاهد
    منشور الفنانة هنا الزاهد

    وتعرضت هنا مؤخرًا لواقعة تحرش وهي بداخل سيارتها، حيث تحرش بها بعض الرجال الممتطين سيارة ربع نقل لفظيًا، وأيضًا طاردها سائق السيارة لمدة خمس دقائق في محاولة لإيقافها وكان من الممكن أن تتعرض لحادث سير بسبب أفعاله، فأمسكت بهاتفها الذكي وقامت بتصويرهم، وعند رؤيتهم للهاتف فروا هاربين حتى لا يتم القبض عليهم.

    ونشرت هنا تلك الواقعة ومقاطع الفيديو عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” ونصحت الفتيات بألا يخافن من هؤلاء المتحرشين وطالبت يفضحهم وأخذ حقوقهن، وطلبت من المتابعين الذين رأوا مقطع الفيديو رقم السيارة التي صورتها في الفيديو.

    “كلاب”.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش في سيارتها

    الأمن يفحص فيديو التحرش بالفنانة هنا الزاهد.. ومصدر: نلاحق 5 أشخاص

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق