السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عنان شقيق حنان مطاوع في حكاية “أمل حياتي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 09:07 م

بدأ الفنان الشاب أحمد عنان تصوير مشاهده في مسلسل “أمل حياتي” مع الفنانة حنان مطاوع وهي الحكاية الثالثة من مسلسل “إلا أنا”، الذي يضم 6 حكايات منفصلة عن مختلف المواقف التي تتعرض لها المرأة في الحياة.

وكشف “عنان” تفاصيل شخصيته لـ”القاهرة 24″ في الحكاية، قائلًا إنه يجسد دور شقيق حنان مطاوع الذي يمر معها بالعديد من المواقف وفي حياته ونرى من خلال الحلقات كيف يمر بتلك المواقف، بالإضافة إلى شغفه وحبه للمجال الكروي وممارسته.

وينتظر استكمال تصوير باقي مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، وأكد أنهم انتهو من تصوير ما يقرب من 70% من إجمالي مشاهد الجزء الثاني وذلك قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولم يتم حديد الاستئناف حتى الآن لحين هدوء أوضاع جائحة كورونا، خوفًا على الفنانين كبار السن المشاركين بالمسبلسل.

وجسد “عنان” خلال أحداث الجزء الأول شخصية “عاطف” وهو الابن الأصغر لـ “قوت” وهي الفنانة ماجدة زكي، لم يكمل تعليمه وخرج إلى سوق العمل مبكرًا وساهم في نشاة أشقائه مع والدته، ويمر بالعديد من الأحداث التي تجني عليه الدنيا خلالها، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم خالد زكي، كارولين عزمي، إسلام جمال، سهر الصايغ، هايدي رفعت، فراس سعيد، باسم سمرة.

نانسي صلاح شقيقة حنان مطاوع في حكاية “أمل حياتي” من “إلا أنا” 

سلوى عثمان تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شخصيتها في “أمل حياتي”

تابع مواقعنا