الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر: رفضت البطولة المطلقة قبل ثلاث سنوات لأن من يصعدون سريعًا يسقطون

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 01:41 م

خضعت النجمة مي عمر، لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة “vogue”، العربية، في عدد شهر أغسطس المقبل، حيث تحدثت عن أعمالها المقبلة خاصة بعد اقبالها على تقديم أولى بطولاتها المطلقة.

وقالت مي في حوارها مع المجلة كاشفة اقتحامها عالم السينما مؤخرًا: “عُرض عليّ بطولة مسلسل قبل ثلاث سنوات، ولكني رفضته، فأنا أحب التعلم ممن سبقني من الممثلين ودراسة خطواتهم التي أوصلتهم إلى النجاح، فأولئك الذين يصعدون سريعًا إلى قمة الهرم سرعان ما يسقطون بنفس السرعة”.

فوج تنشر جزء من حوار مي عمر
فوج تنشر جزء من حوار مي عمر

تستعد النجمة مي عمر، للبدء في تصوير مسلسلها “لؤلؤ”، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، مطلع شهر أغسطس المقبل، حيث أنها تجرب بعض التحضيرات الخاصة بالعمل هذه الفترة، وهو من تأليف المؤلفة زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

وتظهر مي عمر خلال أحداث العمل بشخصية”لؤلؤ” المطربة، وابنة الفنانة سلوى عثمان، وشقيقة الفنان أحمد زاهر، بينما تشارك الفنانة والإعلامية هيدي كرم بشخصية “داليا” زوجة أحمد زاهر، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

مسلسل “لؤلؤ” يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من النجمة نجلاء بدر، والفنان إدوارد، والنجمة نرمين الفقي، والفنان أحمد زاهر، والفنان عماد زيادة، وحمدي هيكل، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وجاري اختيار باقي أبطال العمل، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

مي عمر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ” مطلع أغسطس المقبل

تابع مواقعنا