الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة milan vs bologna في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 12:27 م

يترقب العديد من عشاق كرة القدم الإيطالية ونادي ميلان، مباراة milan vs bologna، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يسعى فريق الروسونيري إلى تحقيق الفوز في محاولة منه لضمان مقعد ضمن مقاعد بطولة الدوري الأوروبي.

ويقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين من عشاق الكالتشيو الإيطالية، موعد مباراة milan vs bologna والقنوات الناقلة، وترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى المواجهة المقبلة لكل فريق، وذلك في سياق التقرير التالي:

موعد مباراة milan vs bologna

تنطلق مباراة ميلا ضد بولونيان في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بولونيا

تنقل مباراة ميلان ضد بولونيا عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق عادل خلو، كما تقوم قناة ليبيا ببث مباريات الدوري الإيطالي بشكل مفتوح على قمر نايل سات.

التشكيل المتوقع لفريق ميلان في مباراة الليلة

من المتوقع أن يدخل نادي ميلان مباراة الليلة في الدوري الإيطالي، بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: هيرنانديز، رومانيولي، كايير، كالابريا.

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، فرانك كيسي، أنتي ريبيتش ، سايلمايكرز ، كالهانغولو.

في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.

اقرأ أيضًا: الأرجنتيني ينفجر.. تعرف على تصريحات ليونيل ميسي عقب خسارة لقب الدوري الإسباني

ميلان ضد بولونيا

ويطمح نادي ميلان، تحقيق الفوز في مباراة الليلة أمام نظيره بولونيا، من أجل التقدم شيئًا فشيئًا والاقتراب من المربع الذهبي، لضمان مركز مؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي على أقل تقدير، مستغلًا في ذلك نتائجه الإيجابية في الجولات الثلاثة الأخيرة، بعد الخسارة أمام لاتسيو، حيث فاز في مباراتين وتعادل في أخرى أمام نابولي.

على الجانب الأخر، يسعى نادي بولونيا استمرار سلسلته الناجحة في المباريات الأخيرة، حيث لم يخسر في أخر 3 مباريات هو الأخر، واعتاد على إيقاف الفرق الكبيرة.

المباراة المقبلة للفريقين في الدوري الإيطالي

ويستضيف نادي إي سي ميلان نظيره ساسولو في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، فيما يحل نادي بولونيا ضيفًا على نظيره أتالانتا يوم الثلاثاء المقبل.

ترتيب الفريقين قبل مباراة milan vs bologna

يحتل نادي إي سي ميلان المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، فيما يدخل نادي بولونيا المباراة، محتلًا المركز العاشر برصيد 43 نقطة، بعد مرور 33 جولة من الكالتشيو الإيطالية.

اقرأ أيضًا: كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة arsenal vs man city والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا