الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تُحدد هوية طالب نشر أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:58 ص

كشفت مصادر بفريق مكافحة الغش في غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الغرفة تمكنت من تحديد تهوية الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان التفاضل والتكامل حيث يؤدى الطالب الامتحان فى إحدى لجان محافظة الدقهلية.

وأشارت المصادر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة، ومحاسبة المتسببين في انتشار امتحان علم النفس والاجتماعي لطلاب القسم الأدبي، والجيولوجيا لطلاب شعبة علمي علوم.

تداول إجابات امتحان الرياضيات البحتة “تفاضل وتكامل” لطلاب الثانوية العامة

نشر آدمن جروب “شاومينج” لتغشيش طلاب الثانوية العامة السري، على موقع الدردشة الشهير “واتس آب”، أجزاء زعموا أنها من امتحان مادة الرياضيات البحتة التفاضل والتكامل، والتي يؤديها طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، اليوم الأحد، بمختلف محافظات مصر.

بدء طلاب الصف الثالث الثانوي، منذ قليل، في تأدية الامتحانات المقرر عليهم اليوم الأحد، بمختلف الأقسام، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كوورنا، وتفتيشات صارمة لمحاربة الغش ومنع دخول اللجان بهواتف أو أي إلكترونيات.

تداول امتحانات التفاضل والتكامل
تداول امتحانات التفاضل والتكامل

حيث يؤدي بعد قليل طلاب الثانوية العامة، امتحانات في مادة “الجيولوجيا والعلوم البيئية” لشعبة العلوم، ومادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل” لشعبة الرياضيات، ومادة “علم النفس والاجتماع” للشعبة الأدبية.

“التعليم” تعلق على أخبار تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا