• بحث عن
  • عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة: “في أب بيزعل من أولاده؟” (صور)

    منى محمد

    اعتذرت الفنانة عفاف مصطفى، لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد التصريحات المسيئة التي قالتها تعليقًا على واقعة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حيث أوضحت أنها لم تدرك أن المنشور الذي كتبته سيتسبب لها في المشاكل مع نقيب المهن.

    وقدمت عفاف الاعتذار من خلال منشورين أحدهما للنقيب والآخر لعبد الرحمن أبو زهرة، وهذا عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، حيث كتبت في الأول: “تقديري للسيد الدكتور أشرف زكي ولطلبه مني حذف البوست وعدم ذكر تفاصيل بالتحديد، احترمت ذلك لتقديرى لسيادته ولقيمة نقابتي الموقرة وولائي لها و لكي لا يتوسع الموضوع أكثر.. وقررت من الآن عدم الخوض مرة أخرى فى هذا الموضوع على مواقع التواصل كي ينتهي الموضوع ويتنسى نهائي لأني لم أدرك أنه هيوصل لكده”.

    اعتذار عفاف مصطفى
    اعتذار عفاف مصطفى

    وأكملت عفاف اعتذارها للفنان عبد الرحمن أبو زهرة: “من قلبي بقول لحضرتك.. ماتزعلش … هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحة. ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده”.

    وتابعت: “أنا كتب البوست فى لحظة استرداد زكريات من شغلي.. وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكى .. ماتزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. اديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك.. ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيرة عند محبيك وجوه القلوب”.

    اعتذار عفاف مصطفى لعبد الرحمن أبو زهرة
    اعتذار عفاف مصطفى لعبد الرحمن أبو زهرة

    بعد انتقاده.. عفاف مصطفى تتراجع عن هجومها على عبد الرحمن أبو زهرة (صور)

    نجل عبد الرحمن أبو زهرة عن تصريحات والده: “الموضوع أخد أكبر من حجمه”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق