الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد تكشف كواليس مشهد تُعرضها للغرق بفيلم “الغرقانة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 09:40 م

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها من فيلم ” الغرقانة”، الذي عرض عام 1993، وشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم محمود حميدة ، وحمدي الوزير، ونهلة سلامة، وأحمد توفيق وآخرون. 

وظهرت نبيلة في الصورة بشخصية البدوية ورده، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “البدوية وردة.. فيلم الغرقانه.. قصة حسن شاه.. سيناريو وحوار مصطفى محرم.. والمخرج محمد خان”.

نبيلة عبيد تحكي كواليس تصوير فيلم الغرقانة
نبيلة عبيد تحكي كواليس تصوير فيلم الغرقانة

وتابعت: “كدت أغرق بالفعل في أحد المشاهد مع الممثل أحمد توفيق، وهو بيحاول يغرقني وعقب خروجي من الماء أسعفوني سريعاً وقد ضاعف هذا المشهد من عقدتي وكراهيتي للبحر والتي تلازمني منذ طفولتي حيث كدت أتعرض لحادث غرق حقيقي وأنا طفلة.. مع إضافة هاشتاج #سينمانبيلةعبيد”.

وفي وقت سابق، أعلنت نبيلة عبيد مؤخراً، عن صدور كتاب يرصد جميع أعمالها الفنية التي تركت من خلالها بصمة في قلوب محبيها، والذي يحمل اسم” سينما نبيلة عبيد”، حيث استعانت بالباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم.

كما عادت نبيلة إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام لسنوات بمسلسل “سكر زيادة”،  بجانب صديقتها نادية الجندي، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والعمل مأخوذ من الفورمات الأمريكي بعنوان” The Golden Girls”، وحقق العمل نجاحا كبيرا من المشاهدات.

نبيلة عبيد: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل سكر زيادة

نبيلة عبيد: “أرفض تجسيد شخصيتي في عمل درامي ولكن هكتب مذكراتي”

تابع مواقعنا