الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماندو العدل: إهداء فيلم “صاحب المقام” لروح المخرج سمير سيف (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 01:22 م

أعلن المخرج ماندو العدل، إهداء فيلمه الجديد “صاحب المقام”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل على منصة “شاهد.VIP” الإلكترونية، لروح المخرج الراحل سمير سيف والذي توفي في شهر أغسطس من العام الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وشارك العدل جمهوره بصورة مبدئية قبل عرض تترات العمل، مكتوب عليها”إلى أستاذي ومعلمي د/سمير سيف، أهدي روحك الجميلة هذا الفيلم.. المخرج”، كما علق قائلًا: “إهداء ماقبل تترات صاحب المقام”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ماندو العدل يهدي فيلم صاحب المقام للمخرج سمير سيف
ماندو العدل يهدي فيلم صاحب المقام للمخرج سمير سيف

وأما عن سبب عرض الفيلم على منصة شاهد، فأكد المنتج أحمد السبكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن السبب يرجع إلى الأوضاع التي تمر بها السينمات، لأنها ليست في صالح إيرادات الفيلم مع بطاقة 25% فقط، مشيرًا أنها مخاطرة كبيرة بأن يتم عرضه في الوقت الحالي، وأيضًا خوفًا على سلامة الجمهور بسبب فيروس كورونا المستجد.

“صاحب المقام” بطوله آسر ياسين ويسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، والراحل إبراهيم نصر، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد العدل وسيتم طرحه حصريا على “شاهد VIP” يوم 30 يوليو من الشهر الجاري.

لأول مرة.. أحمد السبكي: عرض “صاحب المقام” على منصة إلكترونية ولن يعرض في السينمات

تابع مواقعنا