السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي تحيى ذكرى الأولى لفاروق الفيشاوي باستعراض مشوارهم سويا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يوليو/2020 - 07:16 م

حرصت الفنانة نادية الجندي على رثاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بمناسبة ذكرى وفاته الأولى التي توافق اليوم الخامس والعشرين من يوليو، وهذا عن طريق استعادتها بصور قديمة من أعمال فنية جمعتهما سويا. 

ونشرت نادية مجموعة من الصور التي تجمعها بالراحل فاروق الفيشاوي أثناء بدايتهم في السينما بعدد من الأفلام، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة تطبيق “انستجرام”. 

وعلقت على الصورة قائلة: “الذكرى السنوية الأولى على رحيل الصديق العزيز والنجم الكبير فاروق الفيشاوي.. ربنا يرحمه يارب، كانت بدايته في السينما معايا في الباطنية، ومن بعدها شكلنا دويتو ناجح في قرابة 10 أفلام منها جبروت امرأة، الإرهاب، ملف سامية شعراوي، شبكة الموت، امرأة هزت عرش مصر، الشطار”. 

 

View this post on Instagram

 

الذكرى السنوية الأولى علي رحيل الصديق العزيز والنجم الكبير #فاروق_الفيشاوي ? ربنا يرحمه يارب ⁦??⁩⁦??⁩ نسألكم الدعاء كانت بدايته في السينما معايا في #الباطنية ومن بعدها شكلنا دويتو ناجح في قرابة ١٠ أفلام منها #جبروت_امراة #الارهاب #ملف_سامية_شعراوى #شبكة_الموت #امرأة_هزت_عرش_مصر #الشطار هو أكتر فنان شاركني أفلامي وكلها أعمال متميزة حققت نجاح كبير ونجحنا سوي وقدمنا شغل حلو كان حقيقي فنان وإنسان جميل لا يعوض الله يرحمه #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Jul 25, 2020 at 9:26am PDT

وأضافة :” هو أكتر فنان شاركني أفلامي وكلها أعمال متميزة،حققت نجاحا كبيرا ونجحنا سوي، كان حقيقي فنان وإنسان جميل الله يرحمه “.

يذكر أن آخر عمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي والذي جمعهما بكل من الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وآخرون، والتي تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي  مأخوذ من الفورمات الأمريكي بعنوان” The Golden Girls”، وحصد العمل العديد من المشاهدات وحقق نجاحاً واسعاً.

هنادي مهنا ترثي فاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته الأولى: “لا أصدق أنه كان عامًا”

محمود حميدة لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته: “أدعو الله ألا يغيب صوتك ولا صورتك” 

تابع مواقعنا