الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهضبة حصل على 60% وكرارة عاد التجربة 8 مرات.. أبرز نتائج نجوم الفن في الثانوية العامة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:45 م

ينتظر طُلاب الصف الثالث الثانوي ظهور نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم، الساعات المقبلة، حيث يظل هذا اليوم من كل عام مملوء بالقلق والتوتر من الطُلاب وأولياء الأمور على السواء، حيث يعتقد الكثيرين أن تلك الشهادة ستحدد مستقبلهم، وتتشكل نظرة المجتمع للشخص بحسب المجموع الذي يحصل عليه في هذا العام، ولكن كانت نتائج المشاهير من الفنانين غير مرتفعة بالدرجة التي يظنها البعض. ومن خلال هذا التقرير تزامنا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة، نعرض نتائج الثانوية العامة للعديد من نجوم الفن.

محمد هنيدي

كان له قصة مختلفة في تجربة الثانوية العامة، حيث قضى عامين من تلك المرحلة في المدرسة، وفي العام الثالث ذهب إلى مدرسة غيرها، وحصل في النهاية على مجموع 57.5%، وإلتحق بمعهد التمثيل حتى أصبح نجم الكوميديا الذي يحبه الجميع.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أحمد حلمي

يشتهر الفنان أحمد حلمي بقصة مغامرته مع المرحلة الثانوية العامة، حتى حصل في النهاية على مجموع 50%، وقرأ عن معهد التمثيل عن طريق الصُدفة في ظهر أحد الجرائد في منزله.

الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منة زكي
الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منة زكي

عمرو دياب

أما الهضبة فحصل على مجموع 60%، في تلك المرحلة، ولم يتوقف عن حلمه في الغناء الذي بدأ في مسقط رأسه ببور سعيد، وجصل على البكالوريوس في تخصص الموسيقى العربية من أكايمية الفنون عام 1983.

عمرو دياب
عمرو دياب

تامر حسني

تمنى الفنان تامر حسني الالتحاق بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، ولكنه حصل على 73% بالثانوية العامة، ولكنه التحق بكلية الإعلام بجامعة أكتوبر.

تامر حسني
تامر حسني

أمير كرارة

كرارة له تجربة مختلفة مع الثانوية العامة، حيث قرر إعادة التجربة ثمانية مرات على أمل تحسن مجموعه، ولكنه في النهاغية حصل على 52%، والغريب في الأمر أنه كان الثاني على مدرسته.

أمير كرارة
أمير كرارة

رمضان 2021.. إدوارد ينضم لأسرة مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة

زوجة تامر حسني تحرر محضرًا ضد المدير التنفيذي للجامعة الأمريكية بسبب كلب.. تعرف على التفاصيل

أحمد حلمي لطُلاب الثانوية العامة: اعتبروا الامتحان فسفوسة.. ويوجه رسالة لابنة شقيقته (فيديو)

تابع مواقعنا