الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجديد حبسها.. هدير الهادي فتاة تيك توك تنهار: “مضحوك عليا”

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 05:00 م

أجلت محكمة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي، لجلسة 18 أغسطس، على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وحضرت المتهمة مرتدية لبس الحبس الاحتياطي، بدون طرحة، وفور سماع القرار انهارت من الصراخ أنا معملتش حاجة كان مضحوك عليا، وتعرضَتْ لحالة إغماء.

قال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك تيوك، إنه قدم طلبًا للنيابة العامة من أسبوع لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

الطباخ: هدير الهادي فتاة الـ”تيك توك” ضحية عصابة دولية “ممثلة وطبيب مشهور”  

وأضاف الطباخ، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن النيابة وافقت وسوف أقدم المستندات في جلسة التجديد غدا، كما سأطالب بعرض هدير على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها، حيث إن التهمة الرئيسة هي ممارسة الدعارة بدون تميز الوارد في محضر التحريات، مضيفا أن من أهم أركان جريمة الدعارة فقد عذرية المتهمة.

وتابع الطباخ أنه سيتقدم بالمستندات عن وكلاء المنظمة الأصلية التى تعمل بالإتجار بالبشر في مصر والمحرك الرئيسي للتلاعب بفتيات مصر عن طريق إغرائهم بالمال بينهم ممثلة مغمورة تدعى “أ. س” وطبيب مشهور يقيم فى المملكة العربية السعودية “عماد. ع” وطالب الطباخ بإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.

محامي هدير الهادي: ممثلة وطبيب شهير حرّضا موكلتي على الفسق والفجور

وأوضح أن قضية هدير تختلف عن جميع القضايا التي تم ضبطها مؤخرًا والخاصة بتطبيق التيك توك، وأن براءة هدير مؤكدة من واقع أوراق القضية التي لم يستطع أحد الاطلاع عليها غيرنا كمدافعين عنها.

واستطرد الطباخ بأن موكلته ضحية عصابة دولية منظمة تعمل في الإتجار بالبشر حيث قاموا بالاحتيال عليها وخداعها واستغلال حالة ضعفها وحاجتها بقصد استغلالها في نشر فيديوهات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وإغرائها بالمال وطالب بإصدار قرار بضبطهم.

وناشد الطباخ وسائل الإعلام بالتعامل بهدوء شديد في مثل هذه القضايا وعرض الرأي الآخر حتى تتضح الصورة كاملة للرأي العام.

تابع مواقعنا