السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 8 سنوات.. هل تعود إلهام شاهين للدراما بمسلسل بنات زينب؟

القاهرة 24
فن
الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:29 م

عرض المنتج ممدوح شاهين خلال الفترة الماضية على الفنانة إلهام شاهين، سيناريو مسلسل درامي جديد، من تأليف أحمد صبحي، وتحت قيادة المخرج محمد النقلي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أنه تم عرض سيناريو المسلسل على إلهام شاهين قبل عيد الأضحى الماضي، وفي انتظار الحصول على موافقتها على سيناريو العمل من عدمه، حيث يحمل المسلسل اسم بنات زينب ينتمي لنوعية المسلسل الطويلة التي تصل الي 60 حلقة، وتدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي من واقع الأسر المصرية البسيطة، من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل 2021.

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة، إنه تم إرسال 15 حلقة من سيناريو المسلسل الي الفنانه إلهام شاهين، من أجل إبداء رأيها في المشاركة في العمل من عدمه، خاصة أنه في حالة موافقة على المسلسل، سيتم البدء فورا في ترشيح باقي الأسماء المشاركة في العمل للبدء في تصوير أكتوبر المقبل.

إلهام شاهين تكشف رأيها في اختيار محمد رمضان لتجسيد قصة أحمد زكي 

واوضح مصدر مقرب من النجمة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، إنه حتى كتابة هذه السطور، لم تقرأ اي حلقة من العمل، حيث أنها في فترة استجمام وراحة في الوقت الحالي، ومن المقرر البدء في قراءة حلقات المسلسل منتصف الشهر الجاري مشيرا إلي أن إلهام شاهين، قررت تأجيل قراءة السيناريو لحين الانتهاء من فترة راحتها لكونها تريد التدقيق بشكل كبير في هذا العمل خاصة أنه يعد بمثابة عودة لها للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها مسلسل قضية معالي الوزيرة عام 2012، وتريد التأني بشكل كبير قبل الموافقة على العمل.

يشار إلي ان آخر أعمال المنتج ممدوح شاهين، كلا من مسلسل سلطانة المعز، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ومسلسل شاهد عيان، بطولة النجم حسن الرداد الذين تم عرضهم خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية.

إلهام شاهين تطالب بوقف تصوير مسلسلات رمضان.. والاكتفاء بعرض 15 حلقة بسبب كورونا

تابع مواقعنا