الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد يكذب مي حلمي بعد تأكيدها طلاقها بدون علمها: 3 مرات يعني بحضورها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:50 م

أعلن الفنان محمد رشاد، أن طلاقه لمي حلمي، هو الطلاق الثالث الذي وقع بينهما، مؤكدًا على ذلك بمنشور عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ووجهت إحدى المتابعات سؤالًا لمحمد رشاد، عن كيفية وقوع الطلاق بالرغم من عدم معرفة مي حلمي عن ذلك، فرد عليها قائلًا: “يا أستاذة يا فاضلة يا بنت الأصول، طلاق 3 مرات يعني بحضورها، مش سوشيال ميديا، هو الكلام محتاج ترجمة!”.

وجاء ذلك بعدما نفت مي حلمي علمها بالطلاق عبر خاصية “الاستوري” بحسابها على “إنستجرام” قائلة: “ردًا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي ليتم إعلامي رسميًا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط”، وتابعت: “وآسفة حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن”.

رد محمد رشاد على أحد المتابعات
رد محمد رشاد على أحد المتابعات

وكان كتب رشاد  عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم، الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي”.

محمد رشاد يؤكد طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات: “مينفعش نكمل وكأنه محصلش!”

تابع: “وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش، أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش”.

واختتم حديثه: “وفالأول والآخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة، قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو وكل شيء نصیب وقدر من ربنا وبتمني كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا ودا هيكون آخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا”.

محمد رشاد يحذف كل ما يتعلق بطلاقه لمي حلمي: “فيها تجاوزات مسيئة” (صورة)

تابع مواقعنا