الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيدي كرم تودع بلاتوهات مسلسل “كواليس” بعد أسبوعين (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 08:42 م

تلعب الفنانة هيدي كرم بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “كواليس” مع الفنان كريم الحسيني ونورهان شعيب وأحمد رأفت، وانتهت من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل.

وعلم “القاهرة 24” أن طاقم العمل بدأ تصوير المسلسل منذ أسبوعين، ويتبقى لهم في التصوير أسبوعان فقط، ليبدأوا بعدها في مرحلة المونتاج، ولم يتبين بعد موعد طرحه.

وأردف المصدر، أن المسلسل مكون من 21 حلقة، وكل حلقة مكونة من 10 دقائق أو ربع ساعة ليس إلا، بينما تدور أحداثه حول شركة إنتاج تدعى “كواليس” وهي خاصة بإنتاج الأعمال الفنية والإعلانات، ويحدث مفارقات بين موظفيها والمدير، ونرى على مدار الحلقات كيفية مواجهتهم لتلك الأحداث.

“كواليس” بطولة كل من هيدي كرم، نورهان شعيب، كريم الحسيني، أحمد رأفت، سلمى فرغل، وهو من تأليف رأفت رضا، إخراج محب وديع، إشرف عام رامي رزق الله، تأليف رأفت رضا، إنتاج شركة “أراسكو” أمير وحيد شوقي.

كما أن هيدي انضمت مؤخرًا لأسرة مسلسل “لؤلؤ” بطولة الفنانة مي عمر، وتلعب شخصية زوجة الفنان أحمد زاهر، ويحدث بينهما العديد من المشاكل الأسرية، ويشاركهم التمثيل كل من نجلاء بدر، نرمين الفقي، أحمد زاهر، إدوارد، أحمد مجدي، وهو من تأليف زينب عزيز ، وإخراج محمد عبد السلام.

عاشت معها 13 عامًا.. هيدي كرم عن كلبتها: أتعلمت منك معنى الطيبة والعطاء

هيدي كرم تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر

أبطال مسلسل "كواليس"
أبطال مسلسل “كواليس”
هيدي كرم وكريم الحسيني من كواليس مسلسل "كواليس"
هيدي كرم وكريم الحسيني من كواليس مسلسل “كواليس”
تابع مواقعنا