السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طلاقها من محمد رشاد.. مي حلمي تشوق جمهورها لجلسة تصوير بالفستان الأبيض (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 09:11 م

شوقت الإعلامية مي حلمي، متابعيها لجلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا، وذلك تزامنًا مع انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد، بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

ونشرت مي حلمي، فيديو جديد من جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة” قريبا”، وكانت ترتدي فستانًا باللون الأبيض، واختارت مكياجًا خفيفًا يبرز جمال ملامحها.

 

View this post on Instagram

 

Soon in white ….. ? Makeup :@makeupby_yomnaibrahim Photoshoot : @hkphotography__kareem Dress : @ghaly_official1 Hair : @hemajoe_hairstylist #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Aug 27, 2020 at 10:59am PDT

كما شاركت مي حلمي، جمهورها موخرًا، بصورة جديدة أثناء قضائها إجازتها الصيفية، حيث نشرت صورة جديدة وهي وسط البحر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة :”خذلت مرة وسامحت وخذلت أخرى فتوقعت الثالثه، فااكتفيت وجع فما عدت بحده الصدمه اتفاجأ، ولكن تعلمت أن كثره الخذلان يبقيني صامده.. فجبرآ يا الله بقلبي جبران يتعجب له الخلق من قوه جبرانك”.

مي حلمي في أحدث ظهور لها عقب انفصالها: “لقيت الطبطبة” (فيديو)

وفي وقت سابق، حسم المطرب محمد رشاد الجدل حول علاقته بالإعلامية مي حلمي، بعدما أعلن فجأة عن انفصالهما في الأيام الماضية، مما تسبب في خلق حالة من الجدل والتساؤل بين متابعيهم.

وحسم محمد رشاد الجدل حول انفصاله عن مي حلمي خلال لقائه مع “ET بالعربي”، حيث أعرب أنهما انفصلا بشكل رسمي، مؤكدًا على ذلك بأنه لا يرتدي خاتم الزواج في إصبعه.

وأشار رشاد أنه لا يريد التحدث في تفاصيل الانفصال عن زوجته، لما في الأمر من خصوصية، وقال: “قضاء من عند ربنا وقسمة ونصيب، وإحنا انفصلنا وربنا يكتب الخير للجميع، والحكاية شخصية جدًا ولازم احترم فيها الطرف الثاني، وانفصلنا بمنتهى الود وبمنتهى الأخلاق، ولا هيحصل مني إني اتكلم بطريقة مش حلوة”.

مي حلمي تستمر في تجاهل طلاقها من محمد رشاد بجلسة تصوير جديدة (فيديو)

 

تابع مواقعنا