الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من صاحبة الصور الحقيقية في واقعة الزواج المفبركة بفتاة المنصورة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 11:59 م

علقت أمنية شوقي، خبيرة التجميل، على ما تم تدواله خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء زواجها من فتاة أخرى، بالمنصورة الأمر الذي أثار جدلا واسعًا بين مستخدمي تلك المواقع.

وقالت “شوقي”، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، إن حسابها تم سرقته وتم نشر صورها على حسابات مزيفة على الفيس بوك”، قائلة: “صحيت من النوم على تليفونات كتير وتريند ولقيت الدنيا مقلوبة، وعرفت إن فيه مواقع نزلت خبر مغلوط وبيلعبوا بسمعة بنات، وإن الخبر مش موثوق منه أصلا”.

 

View this post on Instagram

 

نهايه الموضوع دا !

A post shared by امنيه شوقى ? (@omnia_shawkyy) on Sep 8, 2020 at 11:26am PDT

وأضافت الفتاة، “أخدت اسكرين فيديو لتلك المواقع واسكرين فيديو للحسابات المزيفة ولكل الكلام اللي نزل ولأي حد عمل شير وهقدم بلاغ للنائب العام عشان أنا اتغلط فيا واتغلط في واحدة أنا معرفهاش، وكمان هعمل محضر في  شرطة الإنترنت”.

أخيرًا هيجمعنا بيت واحد.. مصريتان تعلنان زواجهما رسميًا بعد موافقة أهليهما (صور)

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إن مباحث الإنترنت وتوثيق المعلومات تقوم بفحص مكثف لصفحتي الفتاتين اللتين أعلنتا الزواج من بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للتأكد من هويتهما وتحديد أماكن إقامتهما تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

الأمن يفحص هوية فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما على السوشيال ميديا

وأكد المصدر أن الواقعة تمثل جريمة جنائية لخروجها للعلن، ودعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

وأضاف المصدر أن الأمن يعمل على ملاحقة حسابات الشابين اللذين أعلنا زواجهما أيضا، للوصول إلى الأشخاص القائمين على تلك الحسابات والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، والكشف عما إذا كان أصحاب تلك الحسابات يديرونها من مصر أو من الخارج.

بلاغ للنائب العام ضد فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما على السوشيال ميديا

تابع مواقعنا