الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد هنيدي على وفاة عبد الرازق الشيمي “فرعون السينما” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:44 م

نعى الفنان محمد هنيدي، الفنان عبد الرازق الشيمي الشهير بـ”فرعون السينما”، حيث حصل عبد الرازق على شهرة كبيرة بعد العمل مع هنيدي في فيلم “بلية ودماغه العالية”، ومسرحية “عفروتو”.

ونشر هنيدي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق هنيدي قائلًأ: “البقاء لله في الفنان عبد الرازق الشيمي (فرعون).. ربنا يرحمه ويغفر له”.

محمد هنيدي ينعي عبد الرازق الشيمي
محمد هنيدي ينعي عبد الرازق الشيمي

ومن المعروف عن عبد الرازق الشيمي، أنه من أشهر كومبارسات السينما المصرية، وكانت غالبية أدواره في هذه الأعمال صامتة، ودائمًا كان يجسد شخصية البلطجي.

وبدأت رحلة عبد الرازق في الفن، منذ عام 1997 خلال مشاركته في مسلسل “نحن لا نزرع الشوك”، بشخصية (أحمد)، ثم بعد ذلك في مسلسل “يوميات ونيس”، و”لن أعيش في جلباب أبي”، وبعدها اشتهر من خلال دوره في مسرحية “عفروتو” مع محمد هنيدي ومنى زكي بشخصية “واو”، ثم لقى سيطا واسعًا من خلال شخصيته في “بلية ودماغه العالية”، مع محمد هنيدي بدور “فرعون”، ليصل عدد أعماله 52 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما.

وأعلن محمد الشيمي، شقيق الفنان عبد الرازق الشيمي، الشهير بـ”فرعون السينما”، وفاته بمستشفى الهرم، بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وهذا صباح اليوم السبت.

وفاة عبد الرازق الشيمي “فرعون السينما” وبطل “بلية ودماغه العالية”.. وشقيقه يكشف موعد العزاء

عبد الرازق الشيمي “فرعون السينما”.. “عفروتو” تسبب في شهرته وشكا من تهميش دور الكومبارس (صور)

تابع مواقعنا