الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي تنتهي من كتابة رواية جديدة وتشارك بها في معرض الكتاب

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:46 م

أعلنت الإعلامية مي حلمي، تعاقدها على روايتين جديدتين، من المقرر طرحهما في موسم معرض الكتاب العام القادم بدار إبهار للنشر.

ونشرت مي صورة لها أثناء تعاقدها على أول رواية لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “النهاردة مضيت عقد أول رواية ليا في تاريخ الكتابة.. حلم جديد بيتحقق وخطوة مهمة جدا في حياتي”.

وتابعت : “خلصنا أول رواية وبدأنا في كتابه الرواية التانية.. انتظروها معرض الكتاب 20/21 مع دار إبهار للنشر.. مافيش حاجة بعيدة ما فيش حاجه مستحيلة”.

 

View this post on Instagram

 

انهارده مضيت عقد أول روايه ليا في تاريخ الكتابه ،،،،، حلم جديد بيتحقق وخطوه مهمه جدا في حياتي ،،،،،،، خلصنا اول روايه وبدأنا في كتابه الروايه التانيه ❤️ انتظروها معرض الكتاب ٢٠/٢١ مع دار ابهار للنشر ? مافيش حاجه بعيده مافيش حاجه مستحيله #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Sep 20, 2020 at 11:48am PDT

وسبق، أعلنت مي حلمي انفصالها عن الفنان محمد رشاد، وذلك بعد زواج أكثر من عام، حيث تُواصل مي تجاهلها لتلك الأزمة، عن طريق خضوعها لأكثر من جلسة تصوير في الفترة الآخيرة، عقب انفصالها مباشرة، حتى أنها ارتدت فستان زفاف أبيض للمرة الثانية بآخر جلسات تصويرها.

وفور إعلانهما عن طلاقهما، أصبحت قصة انفصالهما، حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خاصة أن زواجهما دام لمدة سنة ونصف، وامتلأ بالعديد من المشاكل والخلافات.

بعد طلاقها من محمد رشاد.. مي حلمي تشوق جمهورها لجلسة تصوير بالفستان الأبيض (فيديو)

تابع مواقعنا