الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تسخر من تحدي الطفولة: “إحنا اتولدنا كِبار” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:11 م

سخرت الفنانة شيماء سيف، من تحدي “الطفولة” التي شارك الكثير من الفنانين فيه، وتداول بشكل ملحوظ عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وعلقت شيماء على هذا التحدي من خلال حسابها بـ”انستجرام”، وكتبت: “التحدي دا للعيال التوتو.. إحنا بنتولد كِبار”، ويعتمد تحدي الطفولة على نشر الشخص صورة له وهو طفل ويقارنها بصورته وفي المرحلة العمرية الجديدة.

شيماء سيف
شيماء سيف

وتشارك الفنانة شيماء سيف، في فيلم “ماما وزيرة” بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم بيومي فؤاد، داليا البحيري والذي يعيدها للسينما بعد 13 عام من الغياب من فيلم “جوبا”، وهو للسيناريست نادر صلاح الدين، والمخرج أحمد نور.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة شيماء سيف في أحداث مسلسل “جمجوم وبمبم” خاصةً بالحلقة الثامنة والتاسعة، والذي يعرض عبر منصة “شاهد” الرقمية، ضمن أعمالها الـ “vip”.

ونشرت شيماء صور من كواليس المسلسل وهي ممتطية جمل ومرتديةً ملابس كالملكات قديمًا، وذلك عبر حسابها  بـ“انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلةً: ”النهاردة وبكرة إن شاء الله هكون ضيفة شرف في مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق على شاهد في الحلقة الثامنة والتاسعة اتفرجوا هتتبسطوا وقولولي رأيكم لأن المسلسل خطير، الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، جمجوم وبمبم، شاهد vip”.

أبرزهم بيومي فؤاد وشيماء سيف.. قائمة المرشحين لفيلم “ماما وزيرة” بطولة داليا البحيري

شيماء سيف تشارك جمهورها كواليس مسلسل “جمجوم وبمبم” (صورة)

تابع مواقعنا