السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلام الغربي يكشف كذب الإخوان والفضائح المالية للمقاول الهارب محمد علي (تقرير)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 26/سبتمبر/2020 - 09:35 ص

عرض برنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية منة الشرقاوي عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان ” الإعلام الغربي يكشف فضائح الإخوان الإرهابية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك المقاول الهارب محمد علي .

وأكد التقرير، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية بالرياض في مايو 2019 بشأن ضرورة الحرب على الإرهاب، لم تكن أكثر من قراءة مستقبلية لتنامي الإرهاب، حتى أنه طال الدول التي كانت ترى أن خطره بعيدًا عنها.

وأوضح التقرير، أن الكثير من الدول الأوروبية لم تلتفت إلى خطر الجماعة الإرهابية على أراضيها، لتكتشف الحقيقة الصادمة مؤخرًا وتبدأ التعامل مع الجماعة الإرهابية من واقع الرؤية المصرية الشاملة التي وضعها الرئيس في خطابه للتصدي للإرهاب ومكافحته وتجفيف منابع تمويله.

تفاصيل شراء المقاول محمد علي فيلا في إسبانيا بمليون و250 ألف يورو والتهرب من الضرائب (فيديو)

التحركات المصرية التي قادها الرئيس خلال السنوات الأخيرة ساهمت في تغيير نظرة المجتمع الدولي للجماعة الإرهابية مع افتضاح أنشطتها في الداخل الأوروبي وهو ما ساهم في تحول كثير من وسائل الإعلام الدولية لحق مصر في مواجهة إرهاب جماعة الإخوان، بل وفضح مخططاتها وأكاذيبها.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية، كذب الغخوان وفبركة شبكة الجزيرة ونشرهما فيديوهات لمظاهرات منذ 7 سنوات، على أنها تجري في الوقت الحالي، وأكدت الوكالة في تقريرها اعتماد الجماعة الإرهابية والإعلام القطري الداعم للإرهاب على فبركة مقاطع وتركيب أصوات عليها وبثها من جديد، وأكدت على فبركة الجماعة، لاخبارها عبر محطاتها المختلفة.

وانضمت وسائل إعلام إسبانية لجهود فضح الجماعة، بعدما كشف موقع صحيفة كرونيكا الإسبانية عن حقيقة أملاك المقاول الهارب حليف جماعة الإخوان والدمية الجديدة التي تحركها قياداتها في الخارج بالهجوم على مصر.

وأكدت الصحيفة كشف تورطه في الإبلاغ عن سرقة مجوهرات بقيمة 300 ألف يورو على يد شريكه وابن عمي صفي الدين وسائقه يوسف المالكي للتغطية علىقضايا غسيل الأموال والتهرب الضريبي.

عمرو أديب ينشر تسريب لتوجيهات أحد قيادات الجزيرة للإخوان في مصر: هيموتوا وعاوزين لقطة

تابع مواقعنا