الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيقولا معوض برفقة أصالة في بوستر أغنيتها الجديدة والله واتفرقنا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:16 م

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، البوستر الرسمي لكليب “والله واتفرقنا”، ضمن ألبومها الجديد الذي طرحته مؤخرًا “لا تستسلم”، ومن المقرر طرح الكليب خلال الساعات القليلة المقبلة عبر تطبيق “Deezer”.

وشاركت أصالة  البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “اسنتجرام”، وظهر الفنان نيقولا معوض برفقة أصالة في البوستر الرسمي لأغنتيها.

وعلقت أصالة على البوستر قائلة: “وكأنّي بكلّ خطوة أخطوها أبتعد عمّا يجب أن أبتعد وأقترب منّي ومن أحلامي ليعود بيننا سباق لا أُجيد غيره.. انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لاتفرّقه مسافه ولا يُغلق عليه باب.. أرجو من الله أن ينال إعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي كلمات العالية (شموخ العقلا) ألحان ياسر بو علي توزيع طارق مدكور”.

View this post on Instagram

 

وكأنّي بكلّ خطوة أخطوها أبتعد عمّا يجب أنّ أبتعد وأقترب منّي ومنّ أحلامي ليعود بيننا سباق لاأُجيد غيره .. انتظروني اليوم وأنا معكم سأنتظر لنجتمع بمكان واحد لاتفرّقه مسافه ولايُغلق عليه باب .. أرجو من الله أنّ ينال إعجابكم فأنا بتشجيعكم أواصل حلمي كلمات: العاليه (شموخ العقلا ) ألحان: ياسر بوعلي توزيع: طارق مدكور @audiorotana @yasserbuali @shumookalagla @tarekmadkourtk @mmashish @anasri82 #والله_وتفارقنا #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on Sep 28, 2020 at 6:07am PDT

وسبق، تقدم المحامي سمير صبري مؤخرًا ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد أصالة، لاقتباسها من أحاديث النبي ليصبح جزءًا من أغنية “رفقًا”، وهو غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.

وقال صبري: أصدرت المبلغ ضدها ألبومًا غنائيًا حديثًا يحتوي على أغنية معنونة باسم رفقًا وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسًا من حديث نبوي شريف مما دعا الأزهر الشريف لإصدار بيان يدعو فيه لمقاطعة أغنية أصالة المبلغ ضدها حيث إن الاقتباس من الأحاديث غير جائز شرعًا ودعا مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر الشريف إلى عدم الاستماع أو الترويج لأية أغنية يتم فيها الاقتباس من الأحاديث النبوية، معتبرًا الاقتباس من أحاديث النبي ليصبح جزءًا من أغنية، غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.

نيقولا معوض يتغزل في أصالة: “جمال صوتك وقلبك صولا” (صورة)

تابع مواقعنا