• بحث عن
  • أصالة تمدح شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة: “أرجوه مثالا لأبنائي” (تدوينة)

    منى محمد

    مدحت المطربة السورية أصالة، أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أنها تعرفه بشكل شخصي وتتمنى أن يصبح أبناؤها مثله.

    وكتبت في تغريدة نشرتها عبر حسابها بـ”تويتر”، عن الشاب: “أنا بعرف هالشبّ الرّائع المُثقّف الخلوق، وبقدر أكّد لك إنّه مصدر فخر وفرح مابعده فرح لأهله، بالعقل والضمير والعمل والطموح الّلي بيتمتّع فيه هالشبّ الّلي بيحمل بكلّ معاني الإنسانيّه بأجمل وجه، اسمه غانم وهو صديقي وإبني وأرجوه مثالا لأبنائي”.

    ومؤخرًا حرصت الفنانة أصالة على دعم نجلتها شام الذهبي، بعد انفصالها من خطيبها، حيث نشرت عبر حسابها بـ”انستجرام” ومن خلال خاصية “استوري” وكتبت: “شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور اللي بيعلي وبيحلي بحياتي..شامي عمرها ماسألتني لتعرف جواب بتعرفني وبتعرف المؤشر اللي من خلاله أنا بتعامل أو بتعايش”.

    وأضافت: “وبتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فيه ليوصل للمكان المناسب ليصير تحسر في مناسب..هي المحامي والطبيب والموجه بكل معنى الكلمة..شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية..وأنا حالمة وأقرب للحكمة الخيالية، بيقربنا من بعض زياده الفرق الكبير اللي بيننا قد مابتحتاجني بحتاجها”.

    ويأتي هذا هذا بعد إعلان شام الذهبي انفصالها من خطيبها معتز نصير بعد أسابيع قليلة من ارتباطهما رسميًا، في حفل اقتصر على حضور الأقارب، وذلك كما قال مصمم الأزياء جو رعد، والذي قال في أحد اللقاءات حينما سُئل عن تحضيرات أصالة لحفل زفاف ابنتها، مؤكدًا أن الانفصال تم، وأخبرته أصالة بالموضوع خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة “لا تستلم” في لبنان.

    أصالة تدعم ابنتها بعد انفصالها:”شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية” (صورة)

    بعد إعلان إصابته الثلاثاء الماضي.. شقيق أصالة: جسمي خالٍ من كورونا (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق