الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” توضح حقيقة رفع نصر محروس شكوى بمنع حفلات بهاء سلطان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 07:15 م

تستمر الخلافات بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وتنشب بين الحين والآخر، ولكن تُدووِل في الفترة الماضية رفع نصر محروس شكوى أخرى ضد بهاء بمنعه من إقامة الحفلات الغنائية.

ورد علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في حوار له مع برنامج “et بالعربي”، أنه لم يتلقَّ حتى الآن أي شكوى من نصر محروس بمنع إقامة الحفلات لبهاء سلطان، مؤكدًا أن لا يوجد أي مشكلة بين النقابة وبهاء وعدم إعطائه تصاريح للحفلات.

وتحدث عن الأربع أغاني مصدر الخلاف الأخير بين بهاء سلطان ونصر محروس، وقال: صدر حكم من المحكمة الاقتصادية بتشكيل لجنة من نقابة المهن الموسيقية لسماع الأربعة أغاني من ألبوم سيجارة واللجنة تشكلت من صلاح الشرنوبي وسامي الحفناوي ومحمد ضياء وسعد المتولي أعضاء النقابة، وفي تقرير من اللجنة كتبنا أنهم لا يصلحوا للطرح لأن بهم عيوب هندسة صوتية ومقاطع مكررة.

وأردف، أن الأغاني هي “أنا الغلطان” والتي بها عيب بالهندسة الصوتية وبها كوبليه مكرر، و”رامي الحمول” رُفضت بالكامل ورأوا أنها لا تصلح للغناء ويجب إعادتها  مرة أخرى، و”ده حب ولا” بها عيب في الهندسة الصوتية، و”ليالي طويلة” بها عيوب هندسية وإعادة العمل على بعض المقاطع.

وأضاف، أن الدعوى تداولت في المحكمة الاقتصادية وعاد إلينا إن المحكمة رفضت طلبات نصر محروس فيما عدا تسجيل الأربعة أغاني المنوه عنها وبعد تسجيل الأغاني مرة أخرى تجتمع نفس اللجنة لتقييم الأغاني، لذا وجه بهاء سلطان إنذار لنصر محروس بالآتي: تلافي كافة العيوب الهندسية وإصلاحها حتى يقوم بوضع صوته عليها، تجهيز الفرقة الموسيقية التي ستصاحب بهاء في إعادة الغناء، وتجهيز الاستوديو المناسب لتنفيذ ذلك، خلال شهر واحد فقط.

عيوب هندسية ومقاطع مكررة.. أسباب إعادة تسجيل بهاء سلطان 4 أغنيات من ألبوم “سيجارة” (تفاصيل)

ننشر نص إنذار بهاء سلطان لـ”نصر محروس” لإعادة تسجيل 4 أغنيات من “سيجارة” (مستندات)

تابع مواقعنا