الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني عن الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: “كانت مشاركة مليئة بالمجد والاعتزاز” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 05:07 م

يحرص الفنان عاصي الحلاني دائمًا على إظهار حبه لمصر، وإشادته بالبلد مشيرًا أنه يعتبره بلده الثاني، كما يطرح الأغاني باللهجة المصرية ليشير إلى انتمائه للبلاد، وشارك اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاحتفال بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر.

وكتب الحلاني عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” معلقًا على مشاركته قائلًا: “سررت بالمشاركة اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بأغنية خاصة لمصر أيوة يا مصريين”.

وأضاف: “بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز في هذه المناسبة العظيمة.. تحيا مصر”.

كما أعلن الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، عن مشاركة الفنان عاصي الحلاني في أوبريت “هانبنيها”، بجانب عدد من الفنانين وهم مدحت صالح، ياسمين علي، وهايدي موسى، وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، وتلحين مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، ومن إنتاج الشؤون المعنوية.

أحمد حسن راؤول عبر تويتر
أحمد حسن راؤول عبر تويتر

ومؤخرًا حرص الفنان عاصي الحلاني على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر، حيث نشر تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” وكتب فيها: “أوجه رسالة إلى الشعب المصري الحبيب لقلبي بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة كل سنة ومصر والشعب المصري الحبيب بخير، أن شاء الله يكون اليوم عيد فرح وسلام عليكم، وبتمنى من كل قلبي بدوام الانتصارات والاستقرار والصحة والسلامة على الشعب المصري.. تحية للشعب الحبيب”.

عاصي الحلاني يهنئ الشعب المصري بذكرى أكتوبر: “بدوام الانتصارات” (فيديو)

قبل طرحها.. عاصي الحلاني يكشف كلمات أغنية “أيوة يا مصريين” (صورة)

تابع مواقعنا