الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جسار يعترض على مشاركة عبدو ياغي في “The Voice Senior”: “مش عارف فكر إزاي؟”

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:49 ص

بالرغم من مرور أسبوع على أولى حلقات برنامج “The Voice Senior”، التي عرضت  الأربعاء الماضي على شاشة MBC، وظهور الفنان اللبناني عبدو ياغي، كأحد مشتركي البرنامج، إلا أنا الجدل مازال مستمر حول مشاركته والتي وجدها البعض غير لائقة بمشواره الفني الطويل.

وقال وائل جسار لـ”ET بالعربي” عن مشاركة عبدو ياغي بالبرنامج: “عبدو ياغي مطرب معروف في لبنان وعنده أرشيف كبير، ومحبوب الراجل وصوته من أروع الأصوات، وكانت مشاركته في The Voice Senior هقول دعسة ناقصة، يعني زي ما بيقولوا بالمصري حاجة مش مفكرين فيها صح هو وعيلته”.

وتابع: “ماكنش لازم يوقف عبدو ياغي الوقفة دي، لأن هو لازم يكون مع الحكام وهو اللي يقرر الصوت الجميل، رغم إن هاني شاكر أستاذ كبير لكن في تاريخ، مش عارف يعني يلغيه في لحظة علشان يطلع في برنامج، مش عارف فكر إزاي؟”.

وردّت بريجيت ابنة الفنان عبدو ياغي على حالة الجدل تلك في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وقالت:” في البداية إحنا كعائلته كنا معارضين مشاركته في البرنامج، وما كنا موافقين، وبعدين عرفنا إن الوالد قدم الطلب ولم يخبرنا، ولكن بعدها عرفنّا، وبعد ما قالي أسباب تقديمه في البرنامج، اقتنعت وبالفعل وقفت بجانبه، حتى يتعرف الجميع من هو عبدو ياغي، ونزلنا معه كلنا كعائلة ندعمه”.

وتابعت:” إحنا كنا متوقعين هاد الجدل يصير، ولكن بعد ما فسرلنا الوالد ليه قدم، وهو حب يقدم لإن البرنامج يستهدف المواهب فوق الـ60 عامًا، كما أنه غايب منذ فترة طويلة عن الساحة، وحب إنه يمثل وطنه لبنان، ويرفع اسم لبنان زي ما عمل سنة 1973 في استوديو الفن، ويعرف الجيل الجديد من هو عبدو ياغي في كل الدول العربية، ويوصل رسالة للجميع إن لبنان ما زال به أصوات رائعة وفن أصيل”.

ابنة عبدو ياغي لـ”القاهرة 24″: “في البداية اعترضنا على مشاركته بالبرنامج وتوقعنا الجدل”

“كيف يقبل هيك وقفة”.. غضب بين الجمهور اللبناني بسبب مشاركة عبدو ياغي بـThe Voice Senior

تابع مواقعنا