الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد فيديو لفتاة المعادي قبل تعرضها للقتل بلحظات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 05:58 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة المعادي، قبل حادث دهسها من قبل شخصين استقلا سيارة ميكروباص في أثناء عودتها إلى المنزل بمنطقة المعادي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، صباح اليوم الخميس، وتبين من التحقيقات أن المتهمان أبناء خالة ومسجلين خطر، أحدهما من مصر القديمة والثانى من بولاق الدكرور، وكونا تشكيل عصابيا لخطف الحقائب بميكروباص بدون لوحات معدنية.

فتاة المعادي قبل الحادث بلحظات

شاهد فيديو لفتاة المعادي قبل الحادث بلحظات

Gepostet von ‎القاهرة 24‎ am Mittwoch, 14. Oktober 2020

وبكلمات ممزوجة بالدموع، قال أحد أقارب مريم، ضحية الدهس، إن الفتاة كانت عائدة من عملها حيث تعمل موظفة في أحد البنوك، وأن الرواية التي علموها من مناقشات الأمن وتقصي ملابسات الواقعة أن مريم كانت تقف في الشارع تنتظر والدها، وفي لحظة فوجئت بسيارة ميكروباص مسرعة، وقام أحد مستقليها بسحب حقيبة يدها، مما أدى إلى سحب جسدها مع السيارة، فسقطت رأسها أسفل السيارة مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وأضاف قريب الفتاة الذي انهمك في الإعداد لاستقبال المشيعين للجثمان: “بعد مرور أقل من 10 دقائق، حضر والد ووالدة الفتاة إلى موقع الحادث، لكن الأب أغشي عليه من هول المشهد حينما رأى ابنته ملقاة على الأرض والدماء تنزف من جسدها بغزارة على مسافة نحو متر ونصف”.

أما الأم فلم تتوقف عن الصراخ، وكانت تردد “بنتي عروسة وعلى وش جواز”، كما أن الفتاة الضحية تبلغ نحو 23 عامًا، والدها ووالدتها معلمان بإحدى المدارس الحكومية.

ضبط المتهمين بقتل فتاة المعادي والصور الأولى لهما

تطورات قضية فتاة المعادي.. التحقيق مع مشتبه بهم وتعليمات بسرعة تحديد الجناة

برلماني يدعو مرشحي الدائرة لاجتماع عاجل لمناقشة قتل فتاة المعادي

 

 

تابع مواقعنا