الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل فضل شاكر عن منتحلي شخصية والده بمواقع التواصل الاجتماعي: “شيّبوني” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:02 م

أعلن الفنان محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، عن توثيق جميع حسابات والده عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرًا إلى أنه كثيرا ما عانى مع الحسابات المزيفة.

وعبر عن الصعوبات التي مر بها مع منتحلي شخصية والده طوال تلك الفترة قبل توثيق الحسابات، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريديات القصيرة “تويتر”، وقال: “أكتر من 3 سنين صرلي بركض ورا منتحلين صفحات والدي على السوشيال ميديا من تويتر، لفيس بوك، وانستا وكل واحد تصريحاته أحلى من التانية كانت، شيّبوني والله”.

وأشار  إلى أنه لم يبق سوى حساب والده على “تويتر” الذي لم يوثق، قائلًا: “بس وأخيييييييرا تم توثيق صفحة والدي على انستا وعلى فيس بوك وبعد في تويتر وبرتااااح”.

واحتفل محمد نجل الفنان فضل شاكر بزفافه يوم الاثنين الماضي، من فتاة تدعى “كاترينا مراد”، بأحد الفنادق بمدينة الدوحة، في حفل صغير اقتصر على بعض أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.

وكان صرح غازي بني نصر مدير المكتب الإعلامي لفضل شاكر لـ”القاهرة 24″ اليوم، أن الحفل تم بأحد الفنادق الكبرى بالدوحة، ولم يستطع فضل حضور حفل الزفاف، حيث إنه لم يتمكن من السفر، مشيرًا إلى أنه قام بتسجيل أغنية للعروسين بعنوان “زفة” لتكون هدية عرسهم.

محمد شاكر على تويتر
محمد شاكر على تويتر

نكشف تفاصيل حفل زفاف نجل فضل شاكر الليلة

أول صورة من حفل زفاف محمد نجل فضل شاكر على كاترينا

تابع مواقعنا