• بحث عن
  • أحمد جمال سعيد مهندس شرير في مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد

    يمنى شريف

    كشف الفنان أحمد جمال سعيد، عن مشاركته في مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد، والذي لم يستقر فريق عمله على اسمه حتى هذه اللحظة، حيث بدأ تصوير أولى مشاهده منذ فترة مع أتباع الإجراءات الاحترازية.

    وقال أحمد جمال سعيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه سعيد بالتعاون مع أبطال المسلسل، مشيراً أن يقدم دور مهندس وصفها بأنه ستكون شخصية شريرة تحاول التفكير في مصلحتها فقط خلال أحداث العمل.

    وأوضح أحمد أن أكثر مشاهده تجمعه بالفنان أحمد صلاح حسني والفنان إسلام حمال، مشيرًا أن أكثر ما جذبه للعمل هو وجود المخرج أحمد سمير فرج، مؤكدًا أن عرض العمل سيكون في موسم الشتوي القادم.

    وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد صلاح حسني في عالم الدراما، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد صلاح حسني ، إيمان العاصي التى تشارك بالبطولة النسائية، محمود حجازي، محمد علاء، إسلام جمال.

    كما يشارك أحمد جمال سعيد، بأحدث فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “قبل الأربعين”، الذي يجمع كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هاله فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، لبني ونس، جميل برسوم وآخرين.

    والعمل من إنتاج شركة “بروماكس” للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .

    أحمد جمال سعيد وتوني ماهر يجتمعان في مسلسل “ولهان” بتوقيع معتز حسام

    أحمد جمال سعيد يكشف شخصيته بمسلسل “شارع 9”.. ويعلن موعد بدء تصوير مشاهده

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق