الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح الدين بصير: أتمنى نهائي مغربي لدوري أبطال إفريقيا.. وهذا ما يميز الرجاء للفوز باللقب

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 04:37 م

علق صلاح الدين بصير، لاعب المنتخب المغربي وفريق الرجاء السابق، على مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت، بمواجهة الأهلي للوداد، ثم غدا الزمالك بنظيره الرجاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح الدين بصير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، “اعتقد أن مباراة الأهلي ضد الوداد والزمالك، ضد الرجاء ستكون متكافئة من الناحية الفنية والبدنية والذهنية، لأن الفرق الأربعة كانت تتنافس على البطولات المحلية، سواء في مصر أو في المغرب بقوة”.

وأضاف بصير: “الوداد والرجاء في مستوى عالٍ حاليا، والدليل على ذلك المنافسة على البطولة المغربية حتى آخر دقيقة فيه، مضيفًا، “الفريقان يقدمان مباريات مميزة في الفترة الأخيرة”.

لاعب المغرب السابق: أوناجم وبن شرقي الأخطر في الزمالك.. والنهائي سيكون بين الرجاء والأهلي

 

وأشار بصير إلى أن مباراة الأهلي والوداد لن تكون سهلة بحكم أن فريق الوداد منسجم ويمتلك لاعبين مميزين معتادين على المباريات الإفريقية الكبيرة، وأتمنى أن نرى في اللقاء روحًا رياضية عالية”.

وعن مباراة الزمالك والرجاء قال بصير، “الزمالك في السنوات الأخيرة متألق حيث أنه توج بلقب كأس الكونفدرالية العام الماضي، وعنده لاعبين ذات مستوى عالٍ.

وأضاف، “أيضًا فريق الرجاء عنده لاعبين في المستوى، وتوج بلقب الدوري المغربي، وعندنا في الرجاء طموح وعزيمة كبيرة، والروح المعنوية مرتفعة للغاية”.

وتابع، “فريق الرجاء قادر على الفوز على الزمالك والتتويج بدوري أبطال إفريقيا، على الرغم من أن الزمالك قوي، مشيرا إلى أن غياب عبد الجليل جيبيرة، عن الرجاء سيضع الفريق في أزمة كبيرة لكن الشباب قادرين على سد فراغه”.

وواصل، “ما يميز الرجاء حاليًا ويجعله صاحب الحظ الأوفر للتتويج بدوري أبطال إفريقيا أن الجهاز التقني من أبناء النادي، ويعرفون قيمته، مضيفًا، أتمنى فوز الرجاء على الزمالك وحسم المباراة في الدار البيضاء والذهاب إلى القاهرة بدون أية ضغوط”.

وأتم بصير حديثه قائلًا: “أتمنى أن يكون النهائي مغربي بين الوداد والرجاء، مضيفًا، “بأذن الله الرجاء بطلًا لدوري أبطال إفريقيا”.

حسن بنعبيشة: الوداد سيعاني أمام الأهلي.. والنهائي مغربي (حوار)

تابع مواقعنا