الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني عن حفله المقبل بـ”الموسيقى العربية”: “اللقاء المنتظر دائمًا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:25 م

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن ىسعادته، بالمشاركة في الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، والذي يقام بدار الأوبرا المصرية، بدءًا من يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر وتستمر حتى 10 من ذات الشهر.

ونشر عاصي الحلاني، البوستر الخاص بحفلته عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلا: “اللقاء المنتظر دائما، واللقاء له طعم مختلف على مسرح دار الأوبرا، أعدكم بليلة من أحلى الليالي بإذن الله”، حيث يحيي الحلاني حفلته يوم 4 نوفمبر المقبل على مسرح النافورة.

وتنطلق فعاليات الدورة التاسعة والعشرين، لمهرجان الموسيقى العربية، تحت رئاسة الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبر المصرية، والدكتورة جيهان مرسي مديرة المهرجان، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة “النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية” وأوبرا الإسكندرية ودمنهور.

ومؤخرًا حرص الفنان عاصي الحلاني على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر، حيث نشر تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” وكتب فيها: “أوجه رسالة إلى الشعب المصري الحبيب لقلبي بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة كل سنة ومصر والشعب المصري الحبيب بخير، إن شاء الله يكون اليوم عيد فرح وسلام عليكم، وبتمنى من كل قلبي بدوام الانتصارات والاستقرار والصحة والسلامة على الشعب المصري.. تحية للشعب الحبيب”.

عاصي الحلاني على تويتر
عاصي الحلاني على تويتر

عاصي الحلاني عن الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: “كانت مشاركة مليئة بالمجد والاعتزاز” (تدوينة)

عاصي الحلاني يهنئ الشعب المصري بذكرى أكتوبر: “بدوام الانتصارات” (فيديو)

تابع مواقعنا