الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنات تشجع المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المصري (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:03 م

شجعت الفنانة المغربية جنات المواطنين المصريين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المصري، التي فتحت أبوابها اليوم لاختيار المرشحين من وجهة نظر المواطنين ليمثلوهم في البرلمان المصري، وتستمر فعاليات الانتخابات حتى الغد.

ونشرت جنات عدة صور لها من داخل لجنة الانتخابات الخاصة بها، أثناء إدلائها بصوتها في الصندوق، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “من أجل مستقبل أفضل انزل شارك”.

وقالت جنات في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التلفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

 

View this post on Instagram

 

من أجل مستقبل أفضل انزل شارك ?? #الإنتخابات #برلمان_2020 #جنات #جنات_مهيد

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on Oct 24, 2020 at 9:32am PDT

وقالت جنات في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″ مؤخرًا، إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التلفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

 

جنات لـ “القاهرة 24”: سأخوض تجربة التمثيل قريبًا

جنات تتغزل في زوجها بعيد زواجهما: “أحلى حاجة في كل يوم” (صورة)

تابع مواقعنا