الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنات تتغزل في زوجها بعيد زواجهما: “أحلى حاجة في كل يوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 12:00 ص

أعربت الفنانة المغربية جنات، عن حبها لزوجها المحامي المصري محمد عثمان، وهذا من خلال احتفالهما بعيد زواجهما الذي يوافق اليوم الخميس الموافق 27 من أغسطس، لتؤكد حبها الكبير له ومساندة بعضهما الآخر.

ونشرت جنات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة تجمعها بزوجها وهما يحتفلان بعيد زواجهما، وعلقت على الصورة قائلة: “كل يوم زي أول يوم يا أحلى حاجة في كل يوم.. عيد زواج سعيد يا حبي”.

 

View this post on Instagram

 

كل يوم زي اول يوم يا احلي حاجة في كل يوم ????❤️❤️ happy anniversary my Love @nomanemohamed #jannat_mahid #جنات

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on Aug 27, 2020 at 1:47pm PDT

جنات لـ “القاهرة 24”: سأخوض تجربة التمثيل قريبًا

وفي وفت سابق، كشفت جنات في تصريح خاص لـ “لقاهرة 24” عن خوضها تجربة التمثيل لأول مرة، حيث إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التليفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

وطرحت شركة روتانا للمطربة جنات مؤخرًا، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “أنا في انتظارك”، عبر تطبيق الأغاني “Dezzer”، تضمن الألبوم عددًا من الأغاني التي تتنوع بين الرومانسي والسعيد والحزين، ومن بين تلك الأغاني “برد الوحدة”.

وتعاونت جنات في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم: بلال سرور، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، شادي نور، تامر حسين، رامي جمال، وغيرهم.

بعد نجاح ألبومها الجديد.. هذه رسالة جنات إلى فريق عمل “أنا في انتظارك” (صورة)

تابع مواقعنا