• بحث عن
  • طليقة مرتكب مذبحة الساحل: “اتهمني في شرفي وخد كل ممتلكاتي” (فيديو)

    محمد العبساوي

    كشفت “هدى” طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، تفاصيل الخلافات التي نشبت بينهما منذ شهر فبراير الماضي، وقام على إثرها المتهم بارتكاب جريمته، إذ اكدت أن المتهم سبق وهددها بقتل ابنهما حال لم تقم بالتوقيع على إيصالات أمانة.

    قالت “هدى” طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، إن طليقها أجبرها على التوقيع على إيصالات أمانة، وعمل توكيلات في حسابي في البنك.

    وأضافت هدى خلال حوارها لـ”القاهرة 24″، إن المتهم طليقها “مجدي. م” 48 سنة، ذهب للشهر العقاري وأجبرني على تسجيل التوكيلات، تحت تهديد السلاح “كاتر” “قالي هطير رقبة ابنك لو اتكلمتي أو حاولتي تهربي ”

    وتابعت أن موظف الشهر العقاري أوضح لها خطورة تلك التوكيلات، ولكنني صممت على استخراجه، وبعدها فوجئت أن زوجي أخد كل حاجة حتي عزالي اللي في الشقة.

    واستكملت أنه قام بكسر باب الشقة وبيده سلاح أبيض “سكين” وأشهر السلاح في وجهها فقامت بالصراخ وبعض الأهالي تدخلوا فصرخ فيهم وقال سأذبحها، فقالوا له “انت ملكش ضرب عليها” وقاموا بتهدئته واستفسروا منه عن سبب فعله.

    وأردفت: “قام بإطلاق السباب علي، وطعنني في شرفي، ولم يحترم وجود طفل مشترك بيينا أو الحياة الزوجية التي كانت بيننا، فقمت بعمل محضر وعندما حضر أمين الشرطة لاستدعائه، طلب منهم أن أذهب معهم إلى قسم الشرطة، ولكن أمين الشرطة رفض وقمت بعد ذلك بتحرير محضر عدم تعرض” .

    وتابعت: “فوجئت بحديث الجيران معي عن اتفاق طليقي مع مجموعة من الأشخاص لخطف نجلي لمساومتي على مجموعة من المال، وفي العمل طلبت نقلي من مكان العمل منعا للمشاكل، فهو يعمل في نفس المكان أخصائي بشركة التعاون للبترول ومنتظر ترقية رئيس قسم، ولا أعلم لماذا يفعل كل هذا في نفسه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق