الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتول عرفة تتعاون مع أحمد شيبة في أغنية جديدة قريبًا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 03:17 م

أعلنت المخرجة بتول عرفة، تعاونا جديدا يجمعها مع المطرب الشعبي أحمد شيبه في عمل غنائي، والتي تقوم بتجهيزه لتصويره على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

ونشرت بتول فيديو للفنان أحمد شيبة وهو يشوق جمهوره لأغنية جديدة بتوقيع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، وعلقت قائلة: “انتظروا أغنية مليئة بالطرب أصيل وصوت من أحلى الأصوات الشعبية الفنان أحمد شيبه، أغنية مليئة بالمشاعر الإنسانية قريباً إن شاء الله من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز”.

“بعيدًا عن الفيديو كليب”.. كارول سماحة تحضِّر لعمل جديد مع المخرجة بتول عرفة

وسبق، كشفت بتول عرفة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل كليب أغنية “شكرًا” للفنانة اللبنانية كارول سماحة، وقالت أن شركة “لايف ستايلز ستوديوز” قررت بعد نجاحهم في أغنية “Bon Voyage”، تكرار التجربة مرة أخرى في أغنية “شكرًا”.

وأوضحت التفاصيل الخاصة بالكليب، مشيرة إلى أنه سيصور في مصر، مؤكدة أن الأغنية بعيدة تماما عن أغنية “Bon Voyage”، فتنتمي ألحانها إلى الألحان التركية، والطابع الدرامي، ومن كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق.

وحققت المخرجة بتول عرفة نجاحًا كبيرًا في باكورة أعمالها مع الشركة من خلال فيديو كليب “Bon Voyage” لكارول سماحة، والذي تجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة في أول أسبوع من عرضه، كما أنها تعاونت مع العديد من كبار نجوم الوطن العربي كحسين الجاسمي، نانسي عجرم، خالد سليم، مصطفى حجاج، وغيرهم.

بتول عرفة: التعامل مع كارول سماحة سلسًا للغاية.. وقريبًا أعمال سينمائية جديدة (حوار)

تابع مواقعنا