الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لسيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطعًا إباحيًّا داخل المحكمة (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:51 م

حصل “القاهرة 24” على صور سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا أمام جهات التحقيق، وذلك بعد القبض عليها لظهورها في 73 مقطع فيديو جنسي، واتهام زوجها لها بممارسة الزنا.

وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

المتهمة داخل المحكمة

عاجل.. القبض على سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا وصاحبة الـ73 فيديو إباحي

سيدة كفر الشيخ
أثناء عرضها على النيابة
سيدة كفر الشيخ
المتهمة
سيدة كفر الشيخ
سيدة كفر الشيخ

وإستكمل محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن سيدة كفر الشيخ، هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

منع سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا من السفر ووضع عشيقها على قوائم ترقب الوصول

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-27-at-13.09.08.mp4

وأضاف نوفل، أنه سيتم التحقيق معها بعد قليل، بنيابة بندر كفر الشيخ، وأنه في إنتظار بدء جلسة التحقيق.

وتابع بهاء نوفل محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، قرر منع “س. م. ي. م” المتهمة بالزنا من السفر ووضع عشيقها “و. م. م. ع” على قوائم ترقب الوصول.

وتابع محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن قرار المحامى العام لنيابات كفر الشيخ، أشر بذلك على العريضة المقدمة من الزوج والتي تحمل رقم 52 لسنة 2020 عرائض المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.

وكان زوج سيدة كفر الشيخ، قد تقدم بمحضر للمحامي العام لنيابات كفر الشيخ جاء نص المحضر الذي حصل “القاهرة 24” عليه كالتالي: السيد المستشار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، مقدمه لسيادتكم “م.ع.ا” بصفته المجني عليه في القضية رقم 3826 لسنة 2020 إداري قسم أول كفر الشيخ، ضد “س.م.ي” والمتهمة بذات المحضر و”و.م.م” المتهم في ذات المحضر بعالية والمقيم بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وحاليا مقيم بدولة الإمارات المتحدة.

لكثرة المحتوى.. تطورات جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا (خاص)

وتابع في المحضر، أنه تقدم بتاريخ 14- 9-2020 ببلاغ رسمي ضد المتهمين في الموضوع بعالية لقيامهم بارتكاب جرائم مؤثمة طبقًا لنصوص قانون العقوبات ونصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وحيث يجوز للنائب العام أو من يفوضه من المحامين العموم الأول بنيابات الاستئناف ولجهات التحقيق بمنع المتهم من السفر للخارج أو بوضع اسمه علي قوائم ترقب الوصول بأمر مسبب لمدة محددة.

تابع مواقعنا