الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرك قانوني عاجل من “مستقبل وطن” بشأن واقعة اتهام مرشح بدفع 8 ملايين للحزب

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:28 م

أصدر حزب مستقبل وطن، بياناً صحفياً، بشأن اتهامه بتلقي مبالغ مالية ضخمة من أحد المرشحين في محافظة بني سويف لخوض انتخابات مجلس النواب على قائمته.

وقال الحزب في بيانه: “تلاحظ تداول أحد البيانات المنسوبة للحزب على صفحات التواصل الاجتماعي، ويؤكد الحزب عدم صدور أية بيانات منه وأن ماجاء بالبيان المنسوب للحزب هو أكاذيب ولا تمت للواقع بشيء والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يرون أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات”.

وتابع بيان الحزب: “كما ننوه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم وذلك ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين”.

“مستقبل وطن” يرد على اتهام مرشح بدفع 8 ملايين جنيه للحزب في بني سويف (صور)

وأكمل الحزب:” يثمن الحزب جهود أبناءه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.

وكان بيانا قد صدر يحمل اسم الحزب يشير لتبرع احد المرشحين بـ8 مليون حنيه له بمحض إرادته وليس لأجل خوضه الانتخابات النيابية على مقعده، فيما نفاه الحزب لاحقاً

تابع مواقعنا