الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 قرارات عاجلة من جهات التحقيق في واقعة اعتداء طفل على شرطي مرور

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:04 م

قررت جهات التحقيق صرف الطفل المتهم بالتعدي على شرطي مرور بمنطقة المعادي من سراي النيابة العامة وتسليمه لأسرته، بعدما أخذت تعهدا بالمحافظة عليه وحسن رعايته.

وكان الطفل المتهم نشر فيديو تهكم خلاله على شرطي المرور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُدعى المتهم “أحمد أ.ع”، طالب في إحدى المدارس الدولية، ويبلغ من العمر 14 عامًا، ووالده قاضٍ بإحدى محاكم الشرقية، يقطن بمنطقة المعادي.

وتضمن قرار جهات التحقيق:

أولا: يُصرف المجني عليه من سراي النيابة

ثانيا: يُسلم المتهم الأول “الطفل” إلى ولي أمره مع التعهد بالمحافظة عليه وحسن رعايته والتعهد بإخضاعه للتأهيل ولجلسات تعديل السلوك، وذلك وفقا لتقرير دراسة الحالة الصادر من المجلس القومي للطفولة والأمومة – خط نجدة الطفل المرفق بالأوراق.

ثالثا: يُخلى سبيل المتهم الثاني “وائل م ع”، من ديوان القسم بضمان مالي وقدره 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

رابعا: تُطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

عاجل.. صرف الطفل المتهم بالاعتداء على شرطي مرور من جهات التحقيق

وقال مصدر أمني إن الطفل الذى ظهر في فيديو يقود سيارة ويتهكم على شرطي مرور ثم صدمه هو نجل قاضٍ ومقيم في منطقة المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء C280، حيث تمكنت الجهات الفنية والفحص الفني وتتبع الكاميرات المراقبة بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وذكر بيان للنائب العام في وقت سابق أمس أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة، استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

شاهد.. فيديو جديد لطفل نجل القاضي ينادي على رجل مرور: “خد يا ابني” (فيديو)

محامٍ يُرجح حبس القاضي والد الطفل المتهم بالإساءة والتعدي على شرطي المرور

ننشر صورة الطفل صاحب واقعة التعدي على شرطي مرور

بدء التحقيق مع الطفل صاحب واقعة التعدي على شرطي مرور

مصدر: التحفظ على طفل قاد سيارة وصدم رجل مرور بالمعادي

تابع مواقعنا